عاجل

إسلام إبراهيم يمازح جمهوره بصورته مع إسعاد يونس: "يا ترى مين" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
467066c663.jpg 1/4 7b4ffc0292.jpg 2/4 8d0a9a4334.jpg 3/4 e21c7a23b6.jpg 4/4

belbalady.net إسلام إبراهيم يمازح جمهوره بصورته مع إسعاد يونس: "يا ترى مين"

بوابة الفجر

حرص الفنان إسلام إبراهيم على الترويج لحلقته مع الإعلامية الكبيرة والفنانة القديرة إسعاد يونس من خلال برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، حيث قام بنشر صورته معها وهو يظهر بظهره وملامحه وجهه لم تظهر، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، وعلق وهو يمازح جمهوره قائلًا:
"يا ترى مين أنا محتار"

713.jpg
منشور الفنان إسلام إبراهيم عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك 


أحدث الأعمال الفنية للفنان إسلام إبراهيم


يشارك الفنان إسلام إبراهيم مع النجمة إسعاد يونس في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" والذي إنطلق عرضه في الفترة الماضية عبر منصة Watch it وشاشة قنوات DMC، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية وتدور أحداثه في إطار عائلي ولايت كوميدي.


قصة مسلسل تيتا زوزو


تجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث العمل شخصية الدكتورة إعتزاز عبد المقصود وهى لديها أربعة أولاد والعديد من الأحفاد التي تعمل على تربيتهم بطريقة لا تعجب أولادها، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار لايت كوميدي وإجتماعي.


أبطال مسلسل تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية إلى جانب الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وهم: صلاح عبدالله، ندى موسى، نور محمود، إيناس كامل، حمزة العيلي، محمد كيلاني، وآخرين من النجوم، بالإضافة إلى أن العمل من تأليف محمد عبد العزيز، والإخراج لـ شيرين عادل.

e26a7bcdb7.jpg
البوستر الرسمي لمسلسل تيتا زوزو 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق