علامة Marshall تطلق جهازَين محمولَين جديدَين: Emberton III وWillen II متوفر في أسواق المملكة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
علامة Marshall تطلق جهازَين محمولَين جديدَين: Emberton III وWillen II متوفر في أسواق المملكة - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 01:15 صباحاً

أستدلت علامة Marshall الستار عن نسخة جديدة ومحسّنة من مكبّرَي الصوت المحمولَين الأكثر رواجاً، لتوفّر صوتاً قوياً يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى حيثما كنت. يتمتّع جهاز Emberton III ببطارية فعّالة تدوم لأكثر من 32 ساعة وبتصميم مقاوم للغبار والماء، في حين أنّ جهاز Willen II المتين والأصغر حجماً يضمن أداءً فائقاً، حيث يمكن تشغيله لأكثر من 17 ساعة ويُعتبر الخيار الأمثل عند الانطلاق في مغامرات في الهواء الطلق.

وفي معرض التعليق على الجهازَين الجديدَين، صرّحت هانا والنر، مديرة المنتجات، قائلةً: “يسرّنا طرح هاتَين النسختَين المُحدَّثتَين اللتَين تجمعان ما بين تصميم Marshall الأيقوني وجودة الصوت الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها العلامة. فقد ابتكرنا جهازَين مميزَين في فئة مكبرّات الصوت المحمولة. صبّ الفريق تركيزه على تحسين المواد المستخدمة في مكبّرَي الصوت وتعزيز سهولة استخدامهما، إلى جانب إجراء تعديلات مهمة في بنيتهما الداخلية. فقد جُهّزا بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة التي تتيح مشاركة الصوت باستخدام Auracast™️*. كما يوفّران صوتاً قوياً ومدهشاً مقارنةً بحجمهما، لاسيما جهاز Willen II”.

يستخدم مكبّر الصوت Emberton III الأكبر حجماً تقنية True Stereophonic، وهي شكل فريد من أشكال صوت الستيريو متعددة الاتجاهات من علامة Marshall والتي ترتقي بالتجربة الصوتية إلى آفاقٍ غير مسبوقة. مع منتجات Marshall الحصرية، ستختبر صوتاً مكانياً وثنائي الأذنين ممتازاً يتدفق حولك ويملأ المساحة حيثما تكون.

صحيح أنّ Willen II أصغر حجماً من Emberton III، إلا أنّه يقدم أداءً استثنائياً، حيث يتميّز بإطار أكبر حجماً بقليل من نسخته السابقة لتحسين جهارة الصوت وجودته. كما تمّ تحديث مكبّرات الصوت الداخلية فيه ليحصل كل تردّد على حقه، مما يوفر صوتاً متوازناً في أي مستوى صوت تختاره.

يطلّ مكبّرا الصوت Emberton III وWillen II في تصميمٍ مقاوم للغبار والماء وحائز على تصنيف IP67، مما يتيح غمرهما في الماء حتى عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. وقد تم تجهيزهما بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، حيث ستفتح هذه التقنية السبّاقة الباب واسعاً أمام عالم مشاركة الصوت باستخدام Auracast™️.

في إطار الحملة الجديدة، أبرمت علامة Marshall شراكة مع ثلاثة روّاد موسيقيين يجسّدون روح الروك آند رول، ألا وهم سوكي وكلفين كراش وبوهان فينيكس الذين يضفون لمستهم الفريدة على الساحة الفنية ويرسون معايير جديدة في عالم الإبداع والابتكار. في إطار هذه التعاون مع Marshall، يشارك كلٌّ من هؤلاء المبدعين أحد أيامهم الروتينية، ويكشفون عن مسيرتهم المُلهمة في مجال الموسيقى. اكتشف قصصهم المميزة على الموقع الإلكتروني Marshall.com.

*Auracast™️ هي أحدث تقنية بلوتوث وستصبح متوفرة قريباً على شكل تحديث هوائي في تطبيق Marshall Bluetooth. تشمل فوائد Auracast™️ ميزة “مشاركة الصوت” الجديدة التي تُلغي الحاجة إلى جهاز مصدر، حيث سيحلّ مكبّرا الصوت Emberton III وWillen II محل الجهاز المصدر، مما يتيح لك بث الموسيقى إلى عدّة أجهزة من Emberton III وWillen II في الوقت عينه. فما عليك سوى توصيل هاتفك بمكبر صوت واحد عبر تقنية البلوتوث وسيقوم ببث الصوت بالتزامن مع الأجهزة الأخرى.

يبلغ سعر مكبر الصوت Emberton III 819 ريال سعودي
بينما يبلغ سعر مكبر الصوت Willen II 619 ريال سعودي

تشمل أبرز مزايا مكبّر الصوت EMBERTON III

جودة الصوت في منتجات MARSHALL
يقدّم جهاز Emberton III تجربة صوتية مميزة تحمل بصمة Marshall مع ميزة ضبط المدى الديناميكي للصوت الذي يعدّل التوازن النغمي ليضمن لك الاستماع إلى موسيقى واضحة في كافة مستويات الصوت.

تقنية TRUE STEREOPHONIC
يستخدم مكبّر الصوت Emberton III تقنية True Stereophonic، وهي شكل فريد من أشكال صوت الستيريو متعددة الاتجاهات من علامة Marshall. اختبر صوتاً مكانياً وثنائي الأذنين ممتازاً يتدفق حولك ويملأ المساحة حيثما تكون.

جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 32 ساعة
يمكن تشغيل جهاز Emberton لأكثر من 32 ساعة بعد دورة شحن واحدة، لتستمتع إلى أغانيك المفضّلة بلا انقطاع طوال اليوم.

تصميم مقاوم للغبار والماء
يتميّز جهاز Emberton III بتصميم متين مقاوم للغبار والماء لتحمله معك حيثما ذهبت.

ميكروفون مُدمج
لا غنى لنا عن الموسيقى في حياتنا اليومية. وبما أنّنا قد نكون منهمكين بمهامنا الروتينية، تم تزويد جهاز Emberton III بميكروفون مدمج يتيح الردّ على المكالمات الهاتفية بدون استخدام اليدَين.

صوت يعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة
تم تجهيز Emberton III بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، حيث ستفتح هذه التقنية السبّاقة الباب واسعاً أمام عالم مشاركة الصوت باستخدام Auracast™️.

 

المواصفات الفنية لمكبّر الصوت EMBERTON III
مضخمات الطاقة: مكبّرا صوت من فئة 38 وات
مكبّرات الصوت الداخلية:مكبّر واحد كامل المدى بحجم 2 بوصة وقوة 10 وات، مشعاعان سلبيان
الحد الأقصى لمستوى ضغط الصوت: 90 دسيبيل على مدى 1 متر
استجابة التردد: 65 هيرتز – 20 كيلوهيرتز
الوزن: 0.67 كلغ / 1.5 رطل
مدة التشغيل: جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 32 ساعة
مدة إعادة الشحن بالكامل: 2 ساعات مع منفذ الشحن USB-C

تشمل أبرز مزايا مكبّر الصوت WILLEN II

جودة الصوت في منتجات MARSHALL
يقدّم جهاز Willen II تجربة صوتية متوازنة تحمل بصمة Marshall مع جهارة صوت استثنائية لا يحدّها صِغر حجمه.

جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 17 ساعة
يمكن تشغيل جهاز Willen II لأكثر من 17 ساعة بعد دورة شحن واحدة، لتستمتع إلى أغانيك المفضّلة بلا انقطاع.

تصميم مقاوم للغبار والماء
احمل جهاز Willen II معك حيثما ذهبت، إذ يتمتّع بتصميم رائد يقاوم الغبار والماء.

حزام تثبيت
لا شكّ في أنّ Willen II هو مكبّر صوت متعدّد الاستخدامات، حيث يمكن تثبيته في وضعية عمودية أو أفقية أو تعليقه على شيء ما إذ يأتي مع حزام تثبيت مطاطي.

ميكروفون مُدمج
تم تزويد جهاز Willen II بميكروفون مدمج، ليتيح لك الردّ على المكالمات الهاتفية بدون استخدام يدَيك.

صوت يعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة
تم تجهيز Willen II بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، حيث ستفتح هذه التقنية السبّاقة الباب واسعاً أمام عالم مشاركة الصوت باستخدام Auracast™️.

المواصفات الفنيّة لمكبّر الصوت WILLEN II
مضخمات الطاقة: مكبّرات الصوت من فئة 38 وات
مكبّرات الصوت الداخلية:مكبّر واحد كامل المدى بحجم 2 بوصة وقوة 10 وات، مشعاعان سلبيان
الحد الأقصى لمستوى ضغط الصوت: 88 دسيبيل على مدى 1 متر
استجابة التردد: 75 هيرتز – 20 كيلوهيرتز
الوزن: 0.36 كلغ/ 0.79 رطلاً
مدة التشغيل: جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 17 ساعة
مدة إعادة الشحن بالكامل: 2.5 ساعات مع منفذ الشحن USB-C

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق