عاجل

الخطيب يناقش مع الخليفي تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخطيب يناقش مع الخليفي تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

شارك وفد النادي الأهلي الذي ترأسه محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وخالد مرتجي أمين الصندوق القلعة الحمراء، في الجلسة الأولي للجمعية العمومية للأندية الأوروبية الذي جري في العاصمة اليونانية أثنيا. 

وعقب الاجتماع حرص ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية علي عقد اجتماع خاص مع محمود الخطيب وخالد مرتجي. 

واستمع الخليفي إلي وجهة نظر النادي الأهلي في القضايا المطروحة، وجرت مناقشات عديدة في اتجاهات مختلفة كان أبرزها ضرورة تفعيل دور رابطة الأندية الإفريقية بما يخدم مصلحة كرة القدم.

وتطرق الحوار إلي شراكة الأندية الأوروبية مع فيفا فيما يخص كأس العالم للأندية، ووجه الخليفي الشكر للخطيب علي تلبية الدعوة وحرصه علي المشاركة في هذا الحفل الرياضي الكبير.     

a249c67a15.jpg

كولر يناقش مع الطاقم المعاون خطة تجهيز اللاعبين للسوبر المصري 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الطاقم المعاون، على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء ‏اليوم، بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام بدولة الإمارات.‏

وناقش كولر مع معاونيه العديد من الأمور المتعلقة بالسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، وكذلك الجوانب الخاصة ‏بتجهيز اللاعبين على كافة المستويات. ‏

ووضع الجهاز الفني برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات يوم 17 ‏أكتوبر ‏الجاري، للمشاركة في البطولة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة الأولى في البطولة مع سيراميكا في الدور نصف النهائي للمسابقة.‏

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء علي ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها في دولة الإمارات في الفترة من يوم 20  إلي 24 أكتوبر الجاري.

8008fc8cd3.jpg

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، للحديث عن الأمور الفنية والبرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه.

f54fedc543.jpg
afbb7ef487.jpg

وأدى لاعبو الفريق العديد من الفقرات البدنية تحت قيادة أندرياس أندويا مخطط الأحمال لرفع الكفاءة البدنية لدي جميع لاعبي الفريق، كما خضع حراس الأهلي لتدريبات قوية تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس. 

fe7b3724e9.jpg
c7b7ce4f0c.jpg

كما شارك ياسر إبراهيم لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية، بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء من نزلة برد حادة أبعدته عن التدريب الجماعية للقلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي بالإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

bc184538ff.jpg
0c17cfcb23.jpg

الأهلي يحدد موعد سفر الفريق إلي الإمارات 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

4c501e6681.jpg

وتابع محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، إنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏

6e6c04be16.jpg

الدماطي رئيسا لبعثة الأهلي في الإمارات استعدادا للسوبر 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي  برئاسة محمود الخطيب تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

e1a0aab307.jpg

ويقوم الدماطي بالتنسيق مع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة وتوفير أفضل الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق