عاجل

الأزمات تلاحق الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي بسبب أحمد القندوسي وعدلي القيعي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأزمات تلاحق الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي بسبب أحمد القندوسي وعدلي القيعي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:41 مساءً

يعيش النادي الأهلي فترة صعبة في الوقت الحالي، ومع خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الافريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك دخل الفريق في دوامة التصريحات الجدلية من لاعب الفريق الحالي والمعار لسيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي، وبعده تصريحات عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

النادي الأهلي

وكان القندوسي قد صرح بأن أي لاعب يدخل النادي الأهلي لابد أن يمر على العديد من الوكلاء للتوقيع مع المارد الأحمر، وقرر محمد رمضان المدير الرياضي على الفور استدعاء اللاعب للتحقيق بجانب التحقيق مع أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي.

وبعد تحقيقات استمرت لمدة يومين قرر محمد رمضان عرض أحمد القندوسي للبيع مع تغيير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ومعها رحيل أمير توفيق عن النادي الأهلي وتواجده في شركة الكرة مع إمكانية رحيله في الأيام المقبلة عن النادي الأهلي نهائيا بعد أزمة أحمد القندوسي.

ولم تمر 48 ساعة إلا وخرج عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وتحدث بغموض عن وجود شخص ما داخل النادي الأهلي تربطه علاقة قوية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ويقوم بالهجوم على رموز النادي باستخدام الإعلام بتسريب العديد من الأخبار الغير صحيحة.

عدلي القيعي

عدلي القيعي وأحمد القندوسي

وأكد عدلي القيعي بأن هناك شخص ما داخل الإدارة قام بتسريب قرار رحيله عن شركة الكرة بالنادي الأهلي، على الرغم من أن الحديث كان مع الخطيب شخصيا بدون تواجد لأي شخص، ولكن من الممكن أن يكون هذا الشخص قد استمع لهذا الأمر.

ويعاني النادي الأهلي في الفترة الحالية بسبب الأزمات التي تلاحقه بسبب التصريحات القوية وبعد خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، وستزداد الأزمة أكثر في حال خسارة الفريق في كأس السوبر المصري بالإمارات في نهاية الشهر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق