عاجل

مدرب اليابان: الأخضر صعب.. والجماهير ستخفي صوتي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب اليابان: الأخضر صعب.. والجماهير ستخفي صوتي - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:18 مساءً

وصف هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان الأول لكرة القدم، مواجهة مضيفه السعودي في جدة بالصعبة، في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في القاعة الرئيسة لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الأربعاء.
وقال مورياسو:« ندرك حجم وقوة المنتخب السعودي، الذي يعد من أقوى المنتخبات الآسيوية حينما يلعب على أرضه، لكننا سندخل هذه المواجهة من أجل الفوز وخطف النقاط الثلاث ومواصلة صدارة المجموعة الثالثة».
وعن فترة الإعداد التي قام بها قبل هذه المباراة قال: «استعددنا لهذه المواجهة، ونعلم أن جماهير السعودية الكبيرة سوف تساند الأخضر في مدرجات ملعب «الجوهرة» وأعلم أن صوتي لن يكون مسموعًا ولن يصل للاعبي فريقي بسبب أصواتهم لكن لدينا نحن جاهزون لكل الاحتمالات».
وامتدح المدرب الياباني صاحب الـ«56 عامًا» منافسه الإيطالي روبرتو مانشيني وقال: «مانشيني يعد من أفضل المدربين على مستوى العالم، وبعيدًا عن نتائجه مع الأخضر، لكنه مدرب كبير وأتمنى من الجماهير السعودية دعمه، وسيكون لي الشرف لو حققت الفوز على هذا المدرب الكبير».
وعن المواجهة السابقة التي جمعت المنتخبين قبل ثلاثة أعوام في جدة قال: «مواجهة الخميس مختلفة، هناك تغييرات كبيرة في المنتخب الياباني، وتكتيكنا تطور ولدينا لاعبون يلعبون في مختلف أندية العالم، لابد من نسيان تلك المباراة وما حدث فيها، والآن تفكيرنا منصب على تحقيق الفوز».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق