عاجل

كوريا والأردن.. التعمري يهدد الذكريات الآسيوية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كوريا والأردن.. التعمري يهدد الذكريات الآسيوية - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:24 مساءً

يهدد الأردني موسى التعمري، نجم منتخب بلاده الأول لكرة القدم، ذكريات النشامى الآسيوية بعد تأكد غيابه عن المواجهة المقررة أمام نظيرهم الكوري الجنوبي، الخميس، في ملعب عمان الدولي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
ونجح التعمري في تسجيل هدف بمواجهة الانتصار أمام كوريا ضمن بطولة كأس آسيا 2023، التي كسبها النشامى بنتيجة 2ـ0 فبراير الماضي.
وأكد المغربي جمال السلامي، مدرب الأردن، غياب التعمري خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الأربعاء، مشيرًا إلى أن مهاجم مونبلييه الفرنسي يتدرب بشكل منفرد منذ التحاقه بالمنتخب، في حين أنّ جميع اللاعبين الآخرين جاهزون للمباراتين أمام كوريا وسلطنة عمان بعدها بخمسة أيام في عمان بما فيهم يزن النعيمات الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام فلسطين.
ونوَّه السلامي إلى وجود لاعبين آخرين يستحقون الوجود في المنتخب، ويمكنهم تعويض غياب التعمري، وأبرزهم أحمد العرسان الذي انضم أخيرًا إلى تشكيلة النشامى، مؤكدًا أنه المسؤول الأول عن اختيار اللاعبين.
وتحدث المدرب المغربي عن جاهزية النشامى لمباراة كوريا وقال: «لدينا لاعبون مميزون في الهجوم، ومطلوب منا الصلابة في الناحية الدفاعية، من نقاط قوة منتخبنا وجود حارس المرمى يزيد أبو ليلى، كما لدينا تصور وتصميم لتحقيق الفوز في مباراة مهمة مع خصم مباشر في التصفيات، والرغبة في خطف النقاط الثلاث».
وعن رأيه بالمنتخب الكوري قال السلامي «منتخب قوي على مستوى القارة الآسيوية، وهو موجود دائمًا في كأس العالم، لديهم لاعبون مميزون وطريقة لعب واضحة بالضغط على الفريق الخصم».
من جانبه، أكد هونج ميونج بو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، أن منتخب بلاده يملك الخبرة في التصفيات الآسيوية، مشيرًا إلى أن استعدادات الفريق للمباراة اعتيادية وبانسجام واضح من جميع اللاعبين.
وشدَّد نجم الفريق لي جاي سونج، لاعب ماينتس الألماني، على صعوبة المباراة، قائلًا «اللاعبون يعرفون جيدًا منتخب الأردن، فهو منتخب قوي، لكننا نسعى إلى خطف النقاط الثلاث وإسعاد الجماهير الكورية».
وأشار سونج لغياب سون، قائد الفريق «تأثير غياب سون كبير، سنفتقده في هذه المباراة، ونأمل في استفادة لاعبي الفريق الآخرين من غيابه لاكتساب الخبرة وتخطي مثل هذا النوع من الظروف».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق