عاجل

رسائل جديدة من جيش الاحتلال الإسرائيلي لتحذير السنوار.. لا توجد أنفاق عميقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسائل جديدة من جيش الاحتلال الإسرائيلي لتحذير السنوار.. لا توجد أنفاق عميقة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:04 مساءً

ألقت قوات الاحتلال منشورات ورقية في قطاع غزة تحذر فيها زعيم المكتب السياسي لحركة حماس يحيي السنوار، العقل المدبر لعملية طوفان الأقصى وتنذره بأن مصيره سيكون القتل.

منشورات ورقية في قطاع غزة تحذر يحيي السنوار 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن منشورات ظهرت في قطاع غزة تحذر زعيم حركة حماس يحيى السنوار، من أن مصيره سيكون مثل مصير زعيم حزب الله حسن نصر الله ومسؤولي حماس الكبار.

وألقت قوات الاحتلال أوراقا مكتوب عليها «لا يوجد نفق عميق يا سنوار، اسأل السيد حسن» في إشارة إلى زعيم حزب الله حسن نصر الله الذي اغتالته إسرائيل أثناء وجوده في مقر لحزب الله تحت الأرض.

صورة تشير إلى اقتراب نهاية يحيي السنوار

وتتضمن المنشورات صورة للسنوار بالقرب من أسفل النصف العلوي من الساعة الرملية، في إشارة إلى اقتراب نهايته، بينما تظهر وجوه قادة حماس الذين تم اغتيالهم إسماعيل هنية ومحمد ضيف وصالح العاروري في الجزء السفلي.

وتولى يحيي السنوار رئاسة المكتب السياسي لحركة حماس خلفًا لإسماعيل هنية الذي اغتالته إسرائيل، أثناء وجوده في العاصمة الإيرانية طهران، لحضور حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق