عاجل

هاني والعنود «زوجان» يطاردان المليونين في «البادل» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاني والعنود «زوجان» يطاردان المليونين في «البادل» - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:42 مساءً

زوجان في مقتبل العمر، دخلا في تحدٍّ وصراع مع الذات، من أجل إثبات نفسيهما، بعد أن عشقا لعبة «البادل»، فأصبحا يتدربان معًا، ويأخذ منهما هذا المران قرابة الساعات الأربع يوميًّا، كونهما وضعا هدفًا من أجل المنافسة على الميدالية الذهبية في اللعبة، خلال دورة الألعاب السعودية في نسختها الثالثة 2024.
هاني الحلواني وزوجته العنود يماني، سبق لهما المشاركة في النسختين الأولى والثانية من الدورة السعودية، قطعا وعدًا مشتركًا بينهما للدخول في هذه النسخة، كمنافسين على الذهب، من خلال المعسكر الداخلي الذي فرضاه على نفسيهما في مدينة جدة محل سكنهما، شاركا في الأدوار الأولية وتخطاها، ويملكان الأمل في المواصلة حتى الوصول إلى النهائيات وتحقيق الحلم، والوصول إلى المليوني ريال.
يروي هاني «الزوج» قصته مع شريكة حياته، من خلال دخولهما مجال الرياضة، إذا يتنافسانها منذ الصغر، وقبل ارتباطهما ببعض، وحينما قرَّر الزواج واصلا ممارسة الرياضة، حتى تخصصا في لعبة «البادل»، حيث يؤديان تدريباتهما يوميًّا بأحد المراكز المتخصصة في عروس البحر الأحمر.
ويتابع هاني تفاصيل الإعداد قائلًا: «حاولنا في النسختين الأولى والثانية ولم نوفق في تحقيق الذهبية أو الفضية أو البرونزية، ولكن في هذه النسخة عقدنا العزم على الصعود إلى المنصة، ونملك رغبة ملحة بتحقيق الذهب على المستويين الرجال والنساء».
في المقابل، قالت العنود «الزوجة»: «نعمل ونتدرب بجد واجتهاد، كوننا وضعنا هدفًا واضحًا يتمثل في تحقيق المعدن النفيس في هذه الدورة الرائعة تنظيميًّا وفي كل شيء، كونها تجرى في أرض الوطن، وتشجعنا نحن السيدات على إثبات أنفسنا للمنافسة وتطوير الأداء من خلال قيمة المنجز من الجانبين المادي والمعنوي».
وينشط كل من هاني وزوجته العنود على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يقدمان محتوى يوميًّا حول حياتهما، واهتمامهما بالرياضات وغيرها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق