عاجل

شوبير يكشف مفاجأة بعد إقتراب القندوسي من الإنضمام لنادي الزمالك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شوبير يكشف مفاجأة بعد إقتراب القندوسي من الإنضمام لنادي الزمالك - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:21 مساءً

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أنباء انتقال أحمد القندوسي لنادي الزمالك، بعد إنتهاء علاقة اللاعب بالنادي الأهلي وعرضه للبيع، على خلفية التصريحات التي أدلى بها اللاعب في برنامج تلفزيوني ضد أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات داخل النادي الأهلي، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل. 

شوبير الزمالك يدخل في صفقة ضم القندوسي بشكل قوي

وقال شوبير، إن أحمد القندوسي، يمتلك إمكانات فنية عالية، وطبيعي جدًا في حالة عرض اللاعب للبيع نادي الزمالك يدخل في الصفقة، وهناك حديث دائر حول اللاعب عن اقترابه من الإنضمام لنادي الزمالك. 

تصريحات أحمد القندوسي ضد أمير توفيق     

أكد أحمد القندوسي في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن زين الدين بلعيد كان يريد الانتقال للنادي الأهلي وهو صديق شخصي، ويمتلك إمكانات فنية عالية، ولو كان تواجد اللاعب مع الأهلي، كان سيكون أفضل مدافع في الدوري المصري، ويمتلك شخصية قوية وكان قائد نادي اتحاد العاصمة الجزائري، والصفقة فشلت بسبب تدخل الوكلاء فقط.

شوبير يعلق على استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة بالزمالك

وفي سياق متصل قال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" الزمالك قام بتشكيل لجنة لكرة القدم فيها حسين لبيب و أحمد سليمان وهاني برزي وحسام المندوه وعمرو أدهم ومن خارج المجلس طارق السيد، والغريب أن حسين السيد مش موجود".

وواصل شوبيرقائلاً:" وأنا بوجه سؤال للكابتن حسين السيد مش موجود ليه مع أنه عمل كتير أوي للزمالك، واللي ميعرفش أن في فرق بين لجنة الكرة ومجلس الإدارة".

وواصل شوبير قائلاً:" النادي الأهلي كان هو من بداء فى تأسيس  لجنة الكرة وكان موجود كابتن صالح سليم و حسن حمدي، وفيها لاعيبه كورة، زمي كان موجود طارق سليم عشان لجنة كورة خاصة بالفريق".

واردف شوبير قائلاً:" أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك قال إحنا رفضنا نحط أثنين بتوع كورة عشان ميحصلش تضارب،  ولكن ده كلام غير مقنع لأن عادي تحط لا بتوع كورة، وده عشان اللجنة دي خاصة بالكورة".

واكمل شوبير قائلاً:" المفروض كان يكون موجود حسين السيد وكابتن أحمد سليمان وطارق السيد ومعاهم حسين لبيب، هي دي تبقى لجنة الكرة، أنا مبرر استبعاد حسين السيد مدخلش دماغي".

وأختتم شوبيرق ائلاً:" دلوقتي هيطلعوا يقولولي ابعد عن الزمالك وأنت مالك ، انا هنا بتكلم كإعلامي، وهقول تاني المبرر بتاع استبعاد حسين السيد معجبنيش".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق