طرق سداد فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2024.. 5 وسائل إلكترونية للدفع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرق سداد فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2024.. 5 وسائل إلكترونية للدفع - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 09:39 صباحاً

يرغب مشتركو فروع وإيرادات وشبكات شركات توزيع الكهرباء من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية، في سداد قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر الجاري 2024، بطريقة سهلة دون الذهاب إلى مقرات الشركة. 

كيفية سداد فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر

وتنوعت الوسائل والآليات التي أتاحتها الشركة لمشتركي شركات توزيع الكهرباء على مستوى جميع المحافظات من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة، لسداد فاتورة الكهرباء عن استهلاك شهر أكتوبر الجاري 2024 من لمن يفضلون السداد إلكترونيًا.

طرق سداد فاتورة الكهرباء 

ويمكن سداد فواتير الكهرباء عبر الطرق التالية: 

السداد الإلكتروني

وذلك من خلال استخدام كود السداد الإلكتروني الموجود على إيصال فاتورة الكهرباء، والدفع عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة مصر «www.eehc.gov.eg» لجميع فواتير شركات التوزيع «استعلام – دفع فواتير».

نقاط التحصيل

من خلال نقاط التحصيل بـ«مكاتب البريد - مصاري - Bee - أمان - وقتي - تمام - سداد - ممكن – ضامن – البنك الزراعي»، إضافة إلى 120 ألف نقطة تحصيل فواتير عن طريق «فوري» المنتشرة في جميع مراكز ومدن المحافظات.

استخدام تطبيقات للموبايل

يمكن لمشتركي الكهرباء استخدام تطبيقات للموبايل بجميع الفروع والإدارات الواقعة في نطاق عمل شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء من خدمات الكهرباء الذكية «App Store وPlay Store» و«https://ncedc.gov.eg» لتقديم 3 خدمات لجميع العملاء وهي «إبلاغ القراءة – استعلام فاتورة – سداد فاتورة».

المحفظة البنكية

يمكن الدفع عبر المحفظة البنكية بالبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

المحافظ الخاصة

يمكن الدفع عبر المحافظ الخاصة بشركات المحمول داخل مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق