عاجل

هل يزامل صلاح في "الريدز"؟.. "مرموش" هدفًا لأرسنال ويونايتد وليفربول - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يزامل صلاح في "الريدز"؟.. "مرموش" هدفًا لأرسنال ويونايتد وليفربول - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:51 صباحاً

جذب الدولي المصري عمر مرموش، مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني اهتمامات الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرزها ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد حيث قد تتحرك الأندية الثلاثة في محاولة لضمه، وذلك بحسب ما جاء لشبكة " Fichajes" الإسبانية.

وحقق المهاجم المصري، الذي يلعب في صفوف آينتراخت فرانكفورت، بداية مذهلة للموسم بتسجيله 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 9 مباريات في الدوري الألماني والدوري الأوروبي وكأس ألمانيا.

ويرتبط مرموش مع فرانكفورت بعقد حتى 2027 وتبلغ القيمة السوقية له بحسب موقع "ترانسفير ماركت" 22 مليون يورو.

وأوضحت Fichajes، أن مانشستر يونايتد على الرغم من امتلاك راسموس هويلاند وجوشوا زيركزي إلى جانب أليخاندرو جارناتشو وأماد ديالو على الأجنحة إلا أن ضم الجناح المصري سيكون أمرًا جيدًا في ظل قدرته على التهديف المستمر.

أما أرسنال فيفكر أيضًا في إضافة مهاجم متعدد الاستخدامات وسط شكوك تحيط بكاي هافرتز في دوره الهجومي، إلى جانب إمكانية رحيل جابرييل جيسوس عن النادي في فترة الانتقالات القادمة بسبب اهتمام بالميراس، كما أن ميكيل أرتيتا مدرب "المدفعجية" معجب بما يقدمه مرموش.

أما ليفربول فينظر إليه على أنه البديل المثالي لداروين نونيز، الذي لم يقنع أرني سلوت تمامًا وقد يغادر النادي في المستقبل القريب. هناك أيضًا تكهنات بأنه قد يصل كخليفة لمواطنه محمد صلاح، الذي ربما أوصى بتوقيعه.

في الوقت نفسه نادي فرانكفورت يرغب في تمديد عقد مرموش للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة في ظل تألقه في الوقت الحالي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق