عاجل

3 أفلام جديدة في السينمات أكتوبر الجاري.. تعرف عليها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 أفلام جديدة في السينمات أكتوبر الجاري.. تعرف عليها - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 08:03 صباحاً

شهدت الأيام الماضية الإعلان عن طرح مجموعة جديدة من الأعمال السينمائية في دور العرض، حيث يتشوق الجمهور لموسم سينمائي جديد، يضم عددا من التجارب المختلفة التي تراهن على أذواق المشاهدين، خاصة من بينها أعمال سوف يتم طرح أجزاء جديدة منها بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الأولى منها، وفيما يلي تقرير بأبرز الأفلام الجديدة المقرر طرحها في السينمات في الموسم السينمائي الشتوي خلال شهر أكتوبر الجاري.

فيلم بنسيون دلال

 

47d54c9d57.jpg

 

يفتتح فيلم بنسيون دلال الموسم السينمائي الشتوي، حيث يبدأ عرضه في دور العرض السينمائي اليوم، وهو فيلم كوميدي يضم في بطولته مجموعة من الأبطال من بينهم عمرو مصطفى متولي، بيومي فؤاد، محمد رضوان وخالد سرحان، من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

فيلم عنها

aa01659a0b.jpg

يعود الفنان أحمد مالك إلى السينما في تجربة جديدة من خلال فيلم عنها، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 16 أكتوبر الجاري، وتدور أحداث الفيلم في الثلاثينيات من القرن الماضي حول سيدة تدعى «درية» تفقد زوجها وتدخل في حالة من الاكتئاب وترفض التعامل مع العالم الخارجي.

والفيلم يجمع في بطولته بجانب أحمد مالك كلا من ندى الشاذلي، فدوى عابد، صلاح فهمي وهو من تأليف وإخراج إسلام العزازي.

فيلم آل شنب

1f62ce2c05.jpg

بعد فترة من التأجيلات، قررت الشركة المنتجة لفيلم آل شنب طرحه في دور العرض السينمائي بحلول 31 أكتوبر الجاري، ويأتي عرضه بعد مشاركته في الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول «ليلى» المرأة الثلاثينية التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، وعندما يرحل أحد أقاربها تسافر إلى منزل العائلة في الإسكندرية لتقديم واجب العزاء وعندما تجتمع العائلة جميعا مرة أخرى تنشأ العديد من المواقف والمفارقات، ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ليلى علوي، سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرن، أسماء جلال، خالد سرحان، ومحمود البرزاوي، من تأليف وإخراج آيتن أمين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق