اخبار الرياضة قرار هام من خورخي خيسوس لـ الهلال خلال فترة التوقف الدولي الحالية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار هام من خورخي خيسوس لـ الهلال خلال فترة التوقف الدولي الحالية - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اتخذ المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، قرارًا هامًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الحالية التي تعيشها الأندية على مستوى العالم والتي تستمر 12 يومًا.

ويحتل الزعيم الهلال صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الاتحاد “الوصيف”.

الهلال السعودي

الهلال السعودي

خورخي خيسوس يرفض خوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية

كشفت تقارير صحفية، عن رفض المدير الفني البرتغالي، خوض أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية، حيث يرى أن الحل الأنسب هو الاكتفاء ببرنامجين تدريبي وغذائي للاعبين الموجودين مع الفريق.

ويكمن قرار المدرب الحالي هو الاكتفاء بالتدريبات اللياقية، بجانب تطبيق بعض الخطط التكتيكية مع فرض مناورات مع فريق درجة الشباب، خلال فترة التوقف الحالية.

قرار هام من خورخي خيسوس لـ الهلال خلال فترة التوقف الدولي الحالية

خورخي خيسوس

ويستعد الزعيم من أجل العودة لخوض تدريباته الجماعية، يوم الجمعة القادمة، وذلك عقب انتهاء قترة الراحة التي قد منحا المدرب البرتغالي للاعبي الزعيم عقب مواجهة الأهلي في الدوري السعودي.

ونجح الزعيم في الفوز على نظيره الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق