"البحر الأحمر الدولية" تحتفي بتخريج 79 شابًا وفتاة من برنامج " التدريب المهني" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"البحر الأحمر الدولية" تحتفي بتخريج 79 شابًا وفتاة من برنامج " التدريب المهني" - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:31 مساءً

احتفت "البحر الأحمر الدولية" بتخريج الدفعة الثانية من متدربي ومتدربات "برنامج التدريب المهني في البحر الأحمر" بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وأكاديمية بنيان، وذلك في فندق البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بحضور كبير الإداريين في شركة "البحر الأحمر الدولية" المهندس أحمد غازي درويش، ونائب المدير العام للأعمال في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" فراس أبا الخيل، والخريجين وأهاليهم.

وكرَّمت الشركة هذا العام 79 خريجًا - 35 فتاة و44 شابًا - من شتى مناطق المملكة، أكملوا تدريبًا متخصصًا في الضيافة الفاخرة على مدة عامين ونصف، مع التركيز على فنون الطهي -وإدارة المطاعم، إلى جانب عمليات تشغيل الفنادق الفاخرة, حيث بدأ تدريب هؤلاء الأفراد الموهوبين قبل عامين بدورات مكثفة في اللغة الإنجليزية، تلاها تدريب عملي شامل في فنادق مختلفة في جميع أنحاء المملكة.

وأكد كبير الإداريين في "البحر الأحمر الدولية" أحمد غازي درويش أن الجميع يسهم في تخريج هذه الدفعة المميزة من "جيل الضيافة"، وتوظيفهم في الشركة أو مع شركائنا في وجهاتنا الفاخرة.

يُذكر أن التدريب المنظم لبرامج "البحر الأحمر الدولية" يجمع بين المعرفة النظرية والخبرة في سوق العمل الحقيقي، مما يسهم في سد الحاجة المتزايدة للمهنيين المحليين في قطاع الضيافة للعمل في وجهة "البحر الأحمر" سريعة التطور, ومن خلال دمج الثقافة المحلية وأفضل الممارسات العالمية، تضمن الشركة أن الخريجين ليسوا على كفاءة عالية فحسب؛ ولكن على معرفة شاملة ولديهم القدرة على التكيف في الإطار الديناميكي للضيافة الفاخرة في السعودية.

ومع تشغيل 3 من منتجعات "البحر الأحمر الدولية" حتى الآن، وجدولة رحلات داخلية ودولية من وإلى مطار "البحر الأحمر الدولي" متزايد بشكل مطرد، ستتاح للخريجين من جميع البرامج أيضًا فرص العمل داخل "البحر الأحمر الدولية" أو الشركات التابعة لها أو مع شركائها كذلك.

وستستمر الشركة في الاستثمار في رأس المال البشري وصقل المواهب المحلية، وضمان أن قادة الضيافة والسياحة من الجيل القادم، مستعدون جيدًا للازدهار في سوق تنافسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق