اخبار الرياضة موقف نجم الهلال من اللحاق بمواجهة السعودية واليابان - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف نجم الهلال من اللحاق بمواجهة السعودية واليابان - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 08:32 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت مصادر مطلعة، عن موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من اللحاق بمواجهة المنتخب السعودي القادمة أمام نظيره اليابان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف أرضية ملعب الجوهرة المشعة، مباراة الصقور بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، يوم الخميس القادم، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

غيابات السعودية ضد اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026

منتخب السعودية

نجم الهلال قد يشارك في مواجهة السعودية واليابان ولكن بشرط!

ومن جانبه، علق ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عن طبيعة إصابة حسان تمبكتي، مدافع الزعيم والمنتخب السعودي، وموقفه من المشاركة في مواجهة اليابان المرتقبة.

وكتب الشهراني في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “استخدام حسان لمثبت الكتف، حيث يتم الاستعانة به لتثبيت المفصل، بعد إصابات الخلع، وتمزق الأوتار والأربطة، لتخفيف الألم، وتثبيت المفصل”.

الهلال - حسان تمبكتي

الهلال – حسان تمبكتي 

وواصل: “باستطاعة اللاعبين المشاركين استخدام المثبت والعلاج، باستثناء حراس المرمى يحتاجون فترة أطول”.

وأثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها الدولي السعودي، على أنه بات جاهزًا للعودة إلى الملاعب ما يعني جاهزيته لخوض لقاء الصقور القادم، والمشاركة مع الزعيم بشكل طبيعي أيضًا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق