عزة مصطفى: مشهد «تفتيش الحرب» يجعل المصريين فخورين بجيشهم وقيادتهم السياسية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عزة مصطفى: مشهد «تفتيش الحرب» يجعل المصريين فخورين بجيشهم وقيادتهم السياسية - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:21 مساءً

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي لعناصر تفتيش حرب الفرقة السادسة للمدرعة بالجيش الميداني الثاني، مشهد يجعل المصريين فخورين بالجيش المصري وبالقيادة السياسية.

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج الساعة 6، المذاع على قناة الحياة، أن ما حدث اليوم يجب أن يصل لكل مصري داخل وخارج مصر، وكل الأجيال الحالية والقادمة، فهذا المشهد فخر لكل مصري بل لكل عربي.

ولفتت إلى أن الرئيس تحدث عن قدرة الجيش المصري، متابعة: «الدولة هي عبارة عن شعب وأرض وجيش، ودون جيش لا يوجد دولة، حينما نقول إن الجيش فخر لشعبه فكذلك الشعب فخر لجيشه».

وتابعت: «ذكرى 6 أكتوبر 1973 كانت عظيمة، تفاجأت على السوشيال ميديا أن كل شخص كان معه فيديوهات عن نصر أكتوبر كان حريص على إنه ينشرها، والمصريين وقت الأزمات تجدهم حراسا على الوطن، رغم الظروف ووقت حرب أكتوبر كان هناك مشاهد حقيقية فكل من كان معه مال يتبرع به.. هنا يظهر الشعب المصري في المواقف الصعب ومعدنه الأصيل في مثل هذه الظروف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق