مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام الهندي بجدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
1203e827a9.jpg 1/3 be0314bb9a.jpg 2/3 288a67d98f.jpg 3/3

مدير عام فرع وزارة الخارجية بمكة المكرمة يستقبل القنصل العام لجمهورية الهند

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 04:32 مساءً

مدير عام فرع وزارة الخارجية بمكة المكرمة يستقبل القنصل العام لجمهورية الهند

مدير عام فرع وزارة الخارجية بمكة المكرمة يستقبل القنصل العام لجمهورية الهند

واس

استقبل مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة، فريد بن سعد الشهري، اليوم، القنصل العام لجمهورية الهند بجدة، فهد أحمد خان سوري، في إطار تعزيز العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

تسليم الإجازة القنصلية

خلال اللقاء، تم تسليم القنصل العام أصل الإجازة القنصلية، مما يمثل خطوة مهمة في استكمال الإجراءات الدبلوماسية. هذه الإجازة تتيح للقنصل العام القيام بمهامه الرسمية وتقديم الخدمات القنصلية للمواطنين الهنود في المملكة.

تبادل الأحاديث الودية

كما تم تبادل الأحاديث الودية بين الطرفين، حيث أعرب كلاهما عن أهمية تعزيز التعاون بين المملكة وجمهورية الهند في مختلف المجالات. تساهم هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الثقافات، مما ينعكس إيجاباً على مصالح البلدين.

تعزيز العلاقات الدبلوماسية

يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة لتعزيز العلاقات الدبلوماسية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند، حيث تسعى كل من الجهتين إلى تحقيق المزيد من التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق