الصبحي: لن أتنازل عن ذهبية الملاكمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصبحي: لن أتنازل عن ذهبية الملاكمة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 04:52 مساءً

أصرَّ محمد الصبحي، ملاكم نادي الوحدة، على المشاركة في دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة، على الرغم من عدم تعافيه التام من الإصابة التي لا يزال يعاني منها في كف اليد اليمنى.
وأكد لـ«الرياضية» الصبحي، في حديث خاص قائلًا: «خضعت للعلاج الطبيعي المكثف لمدة ستة أشهر متواصلة، استعدادًا للمشاركة في الدورة والمحافظة على الذهبية التي حققتها في النسخة الثانية 2023، وعلى الرغم من إصابتي إلا أنني عازم على المحافظة على الذهب، والحمد لله نجحت في الوصول إلى نصف النهائي عقب الفوز على المغربي يونس غرومي، لاعب الدرعية، في ربع النهائي، لكن هدفي واضح وهو الوصول إلى النهائي والمحافظة على الذهبية للمرة الثانية على التوالي».
وأوضح الصبحي أنه تعلَّق باللعبة قبل 6 أعوام بعد ممارستها داخل الأندية الخاصة قبل الانضمام إلى نادي الوحدة.
وقال: «الملاكمة عشق الطفولة، تعلقت بها منذ الصغر، قبل 6 أعوام مارست اللعبة وشاركت مع المنتخب السعودي، وحققت إنجازات آخرها ذهبية الألعاب السعودية النسخة الماضية».
وبيَّن الصبحي أن الملاكمة أصبحت لها شعبية كبيرة داخل السعودية، مؤكدًا زيادة ممارسيها في جميع مناطقها، وقال: «شعبية الملاكمة في تزايد مستمر، واللاعبون أصبحوا يمارسونها بشكل كبير، وهذا يعود إلى الأفكار الجديدة من قبل الأجهزة الفنية ودعم اتحاد اللعبة وتفعيل البطولات المحلية في جميع المناطق».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق