عاجل

محمد صلاح: جوميز درس الأهلي جيداً ونجح في المهمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أشاد محمد صلاح نجم الزمالك السابق بتحقيق فريقه بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، موجهًا الإشادة للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع مينا ماهر: "جوميز تفوق على كولر في أرض الملعب..الزمالك نجح في الفوز على الأهلي لأنه الأفضل".

وأضاف: "شاهدت مباراة الزمالك والأهلي مع رموز النادي وكنا على يقين من تحقيق الفوز، أيمن يونس حريص على لم شمل كل رموز الزمالك".

وتابع مدرب الزمالك السابق: "السوبر الأفريقي يجب أن يكون انطلاقة لتحقيق مزيد من البطولات، وأعتبر محمود بنتايك مفاجأة مباراة القمة".

وأتم: "جوميز درس الأهلي جيدًا ونجح في المهمة، ثلاثية دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر في وسط الزمالك ناجحة ولم أتوقعها من مدرب الزمالك، وأحيي شيكابالا لأنه كان يؤدي دور مهم خارج الملعب وكأنه مدير فني، وأقسمت لزملائي وقت مشاهدتي لناصر منسي قبل نزوله بأنه هو من سيسجل".

كما أعلن الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست عن سعيه لإنتاج فيلم تسجيلي عن تاريخ نادي الزمالك.

وقال العدل على هامش حضوره لافتتاحية العيادة الشاملة لنادي الزمالك، في لقاء لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "أحيي مجلس الإدارة على النظام والعمل الإداري المنضبط، هذا ما يستحقوا عليه التهنئة".

وأشار العدل إلى سعيه لإنتاج فيلم تسجيلي لنادي الزمالك لمدة 3 ساعات كاملة، ليحكي قيمة وتاريخ نادي الزمالك للأجيال القادمة، مؤكدًا أن محاولات التقليل من النادي أكبر رد عليهم هو ما سيحكيه التاريخ ومن هو نادي الزمالك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق