عاجل - آلاف الاردنيين يحاصرون سفارة العدوّ: يا أبو عبيدة طلّ وشوف.. هينا طلعنا بالألوف - فيديو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الإثنين - pm 10:40 | 2024-10-07
عاجل آلاف الاردنيين يحاصرون سفارة العدوّ: يا أبو عبيدة طلّ وشوف.. هينا طلعنا بالألوف فيديو
جو 24 :

خاص - شارك آلاف الأردنيين في فعالية "حصار سفارة الاحتلال" التي دعا إليها الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن وأقيمت بعد صلاة عشاء، الاثنين، في ساحة مسجد الكالوتي قرب سفارة الكيان الصهيوني بمنطقة الرابية غربي العاصمة عمان.

ومنعت قوات الأمن والدرك محاولات محتجين من التقدّم باتجاه سفارة الكيان بالقوة، حيث أطلقت الغاز المسيل للدموع باتجاه المتظاهرين.

وجاءت الفعالية بالتزامن مع مرور عام كامل على اطلاق معركة طوفان الأقصى التي بدأتها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام بالاشتراك مع سرايا القدس في السابع من اوكتوبر 2023.

وأكد المشاركون دعمهم فصائل المقاومة الفلسطينية المسلّحة وعلى رأسها كتائب القسام، مشيدين بأداء المقاومة في معركة طوفان الأقصى وبراعتها في التصدي للعدوّ الصهيوني الذي يحاول احتلال كامل الأراضي الفلسطينية وتهجير أهلها وتهويد مقدساتها.

وندد المشاركون بموقف الأنظمة العربية المتخاذلة عن نصرة الأهل في فلسطين، مطالبين في ذات السياق بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني.

وطالب المشاركون الحكومة الأردنية بإغلاق سفارة العدوّ في عمان وإلغاء اتفاقية وادي عربة وإلغاء اتفاقية الغاز، كما طالبوا أيضا بطرد السفيرة الأمريكية وإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

يا أبو عبيدة طلّ وشوف.. هينا طلعنا بالألوف

يا سنوار طلّ وشوف.. هي رجالك ع المكشوف

لكتب ع الحيط وع الباب.. أمريكا رأس الإرهاب

فليعلوا صوت الشباب.. أمريكا هي الإرهاب

أمريكا هيّ هيّ.. أمريكا رأس الحية

لبّيك لبّيك.. لبّيك يا أقصى

يا اللي بتسأل احنا مين.. احنا سرايا وعزّ الدين

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق