خطوات للتخلص من الهالات السوداء باستخدام المكياج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطوات للتخلص من الهالات السوداء باستخدام المكياج - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

1. استخدام الكونسيلر بطريقة ذكية
يعتبر الكونسيلر السلاح الأساسي لإخفاء الهالات السوداء. الطريقة المثلى لاستخدامه تكمن في اختيار درجة لون تناسب لون بشرتك وتكون أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك الطبيعي. قومي بتطبيق الكونسيلر على شكل مثلث مقلوب تحت العين وامزجيه برفق باستخدام أصابعك أو إسفنجة بلندر للحصول على تغطية ناعمة ومتساوية.

2. تهيئة البشرة بالبرايمر
قبل البدء بوضع الكونسيلر، تأكدي من تطبيق البرايمر حول منطقة العين. يساعد البرايمر في إعداد البشرة لتطبيق المكياج، ويعزز من ثبات الكونسيلر ويمنعه من التكتل أو الانزلاق على البشرة. اختاري برايمر يحتوي على مكونات مرطبة لتهدئة منطقة العين الحساسة.

3. استخدام البودرة المناسبة
بعد تطبيق الكونسيلر، قومي بتثبيته باستخدام بودرة خفيفة الوزن. البودرة تساعد في منع الكونسيلر من التجمع في الخطوط الدقيقة وتأمين تغطية طويلة الأمد. اختاري بودرة شفافة لتجنب إضافة أي لون إضافي غير مرغوب فيه، وطبقيها باستخدام فرشاة صغيرة بطريقة التربيت الخفيف.

4. تعزيز العيون بالهايلايتر والظل اللامع
لإبعاد النظر عن الهالات السوداء، استخدمي الهايلايتر عند زوايا العين الداخلية وأسفل الحاجب لتفتيح تلك المناطق وإعطاء لمسة من الإشراق. يمكنك أيضًا استخدام ظل عيون لامع بألوان فاتحة على الجفن العلوي لتوسيع العيون وجعلها تبدو أكثر انتعاشاً.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق