السعودية تُحذّر مواطنيها بهذا البلد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السعودية تُحذّر مواطنيها بهذا البلد - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 06:11 مساءً

السعودية تُحذّر مواطنيها بهذا البلد

نشر في تونسكوب يوم 07 - 10 - 2024

391861
حذرت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في هيوستن، المواطنين السعوديين المتواجدين في ولاية فلوريدا من تبعات العاصفة الاستوائية "ميلتون"، المتوقع أن تضرب المنطقة خلال الأيام المقبلة.
ودعت القنصلية، عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، رعاياها المتواجدين في ولاية فلوريدا إلى ضرورة متابعة التحديثات الرسمية الصادرة عن السلطات المحلية، وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية في الولاية، كما دعت قنصلية المملكة العربية السعودية المواطنين إلى التواصل معها عند الحاجة عبر هواتف الطوارئ.
تحذير من عاصفة "ميلتون"
وحثت القنصلية السعودية في هيوستن المواطنين على تجنب المناطق المتضررة المحتملة والابتعاد عن السواحل وأماكن الفيضانات، مشيرة، إلى ضرورة الاستعداد لأي تطورات في حالة الطقس.
كما نصحت بتخزين المواد الأساسية، وتجنب التنقل غير الضروري، والتأكد من وجود وسائل اتصال دائمة تحسباً لأي انقطاع في الخدمات.
المتابعة لتلقي التحديثات بشأن العاصفة
وأكدت القنصلية السعودية في هيوستن، أهمية متابعة القنوات الرسمية لتلقي تحديثات مستمرة حول حالة العاصفة "ميلتون" المدمرة، مشددةً على أهمية التواصل مع القنصلية في حالات الطوارئ من خلال أرقام الطوارئ المتاحة للمواطنين.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق