عاجل

مادونا تودّع شقيقها الأصغر وهذا سبب وفاته - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مادونا تودّع شقيقها الأصغر وهذا سبب وفاته - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 10:37 صباحاً

مادونا تودّع شقيقها الأصغر وهذا سبب وفاته

نشر في تونسكوب يوم 07 - 10 - 2024

tuniscope
يبدو أن الحزن يلاحق المغنية والممثلة الاستعراضية مادونا، البالغة من العُمر 66 عاماً؛ فمنذ أسابيع قليلة تُوفيت زوجة أبيها جوان سيكوني، بعد صراع مع نوع من أنواع السرطان شرس للغاية، وكانت تربطها بها علاقة قوية.

ومنذ ساعات تم الإعلان عن وفاة شقيق مادونا الأصغر كريستوفر سيكون، يوم الجمعة الماضي، ولكن لم يتم الإعلان عن الأمر إلا الآن. وتُوفي كريستوفر سيكون هو الآخر متأثراً بإصابته بمرض السرطان، عن عُمر ناهز 63 عاماً.
كان كريستوفر ومادونا مرتبطين للغاية منذ طفولتهما؛ مروراً بشبابهما، وحتى الكِبر، وكانت بداية مسيرتهما الفنية سوياً، وعندما لمع اسم مادونا في الأوساط، كان معروفاً أن شقيقها سيكون أحد أهم الراقصين الاستعراضيين الاحتياطيين لها.
وبعدها أصبح مصمم العروض، ومصمم الملابس، وله دَور قوي خلف الكواليس في حياة مادونا. وكان المدير الفني لأشهر جولاتها العالمية، كما اتّجه في فترة من حياته لإخراج بعض الكليبات الموسيقية نقلا عن "سيدتي".
حدثت بعض الخلافات بين مادونا وشقيقها الراحل في فترة من الزمن، وكانا قد أثارا ضجة عام 2008، عندما هاجمها سيكون في سيرته الذاتية، "الحياة مع أختي مادونا"، والتي أصبحت من أكثر الكتب مبيعاً في نيويورك تايمز وقتها، وفي النهاية تصالح الاثنان وأصدرا في عام 2012 خط الأحذية الخاص به.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق