عاجل

الزمالك يواجه أزمة مع سامسون أكينولا وفتوح خارج قائمة السوبر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة تتعلق بالبنيني سامسون أكينولا، مهاجم فريق الزمالك، وذلك بشأن مستقبله مع النادي.

وأوضح شوبير خلال تصريحاته عبر قناة "الأهلي"، أن إدارة نادي الزمالك ما زالت تحاول التوصل إلى اتفاق مع سامسون لفسخ العقد بالتراضي، لكن اللاعب يرفض هذا الخيار حتى الآن.

وأضاف شوبير: "أكينولا أكد للإدارة أنه يرغب في البقاء، وإذا أرادوا رحيله، فعليهم دفع كافة مستحقاته المالية، إذ يرفض التنازل عن أي جزء منها".

وفي سياق آخر، أشار شوبير إلى أن أحمد فتوح، لاعب الزمالك، سيكون خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر المصري أمام بيراميدز المقرر إقامتها في 20 أكتوبر.

وأكد شوبير أن الجهاز الفني للزمالك يعمل حاليًا على تجهيز فتوح للمباريات، ولكنه يخطط لعدم الاعتماد عليه في مباراة السوبر المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق