مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. رحلات عمرة وهدايا تذكارية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. رحلات عمرة وهدايا تذكارية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 10:54 مساءً

كرم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم، وكيل لجنة الشؤون الدينية بمجلس الشيوخ، حفظة القرآن الكريم بمركز أبو حماد، برحلات عمرة، ودروع تذكارية، وهدايا مالية وعينية.

4ce179ebaa.jpg

تكريم حفظة القرآن

وقال الدكتور محمد سليم في بيانه، إن الحزب نظم اليوم فعالية «هدية الرئيس» في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الاهتمام بالمتفوقين، لا سيما من حملة كتاب الله، وقدم مئات الهدايا العينية والدروع التذكارية ورحلات العمرة؛ تكريما لحفظة القرآن الكريم، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت إشراف النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام.

816ca67f08.jpg

5 رحلات عمرة

وأوضح أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، أن المسابقة ضمت 5312 متسابقا، جرى تصنيفهم على 5 مستويات بداية من حفظ ربع القرآن الكريم، وصولا لختم المصحف الشريف كاملا، مؤكدا أن المسابقة تمت على أعلى مستوى من الشفافية، تحت إشراف الشيخ عبدالكريم صالح رئيس لجنة مراجعة القرآن الكريم، والشيخ محمد علي النجار، مشيرًا إلى أنه جرى توزيع الجوائز على المتفوقين بكل مستوى، وتم منحهم 5 رحلات عمرة، ومئات الدروع التذكارية والمكافآت المالية، وسط حضور الآلاف من الأهالي وأولياء الأمور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق