عاجل

اخبار الرياضة رئيس الأهلي وأمين الصندوق يطيران لليونان الثلاثاء.. الخليفي كلمة السر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رئيس الأهلي وأمين الصندوق يطيران لليونان الثلاثاء.. الخليفي كلمة السر, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 04:09 مساءً

897f75b735.jpg

03:51 م | الجمعة 04 أكتوبر 2024

رئيس الأهلي وأمين الصندوق يطيران لليونان الثلاثاء.. الخليفي كلمة السر

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أخبار متعلقة

يستعد رئيس النادي الأهلي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، للسفر صباح الثلاثاء المقبل إلى اليونان، بعد دعوة خاصة من جانب القطري ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلم «الوطن سبورت» أن رئيس الأهلي وأمين الصندوق سيطيران إلى اليونان صباح يوم الثلاثاء المقبل، بناءً على دعوة من «الخليفي»، من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية، المقررة على مدى ثلاثة أيام من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

28ae830c86.jpg

الخطيب ومرتجي يطيران إلى اليونان بعد دعوة ناصر الخليفي

حضور رئيس النادي الأهلي رفقة أمين الصندوق خالد مرتجي، يأتي في ظل بحث القلعة الحمراء على تقوية العلاقات مع الأندية الأوروبية.

ويتطلع الأهلي من خلال هذا الاجتماع لعقد شراكات وتبادل الرؤى مع كيانات كبيرة في عالم كرة القدم، وتحقيق الاستفادة أكثر، خاصة في مجال التسويق والاستثمار الرياضي، كما يأمل في عقد عدة اتفاقيات «معايشة» لكوادره.

065f9728cf.jpg

رئيس رابطة الأندية الأوروبية يدعو الخطيب لحضور الجمعية العمومية

وتلقى رئيس الأهلي منذ أيام دعوة رسمية من قِبل ناصر الخليفي مفادها: «نحن فخورون بأن الجمعية العمومية المقبلة لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر بتاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، من أجل مناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل».

وأضاف الخليفي في دعوته: «نأمل أن تنضم إلينا فى أثينا، جنبا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكونان مفيدتين في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق