بالبلدي : خاص.. الزمالك يختبر لاعب ليفربول السابق قبل التعاقد معه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يختبر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبًا جديدًا تمهيدًا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الأبيض.

وكان الزمالك، قد تعاقد مع 6 صفقات لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية وهم عمر فرج ومحمد حمدي ومحمود بنتايج وكونراد ميشالاك وسيدي ندياي وجيفرسون كوستا.

طالع..الزمالك يخوض 3 مباريات ودية استعدادًا للسوبر المصري

وعلم "بطولات" أن النيجيري الإنجليزي أوفاي إيجاريا يخضع لاختبار داخل الزمالك تمهيدًا للتعاقد معه في حالة اجتيازه، حيث سيتم ضمه في صفقة انتقال حر.

وبدأ أوفاي مسيرته في صفوف فريق آرسنال للناشئين، قبل أن ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي وخرج للإعارة إلى سندرلاند ورينجرز الأسكتلندي، قبل الانتقال إلى صفوف ريدينج بشكل نهائي في 2020 وانتهى عقده مع النادي.

وجاء إيجاريا، بتوصية من البرتغالي جوزيه جوميز  والذي سبق له تدريبته في فريق ريدينج.

يذكر، أن الزمالك يستعد في الوقت الحالي للمشاركة في السوبر المصري، حيث يلتقي مع بيراميدز في نصف النهائي 20 أكتوبر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق