عاجل

بالبلدي : تعيين الهولندي فان فوندرين مديرا فنيا لشالكه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أكد نادي شالكه، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، تعيين الهولندي كيس فان فوندرين مدربا جديدا له.

وسبق لفان فوندرين لاعب فينورد روتردام الهولندي السابق، أن عمل مديرا فنيا لمنتخب هولندا للناشئين تحت 17 عاما وتحت 18 عاما فيما كانت تجربته الأخيرة على مستوى الأندية، مع فريقي جو أهيد إيجلز وهيرينفين الهولنديين.

وتولى المدرب الهولندي قيادة شالكه خلفا لنظيره البلجيكي كارل جيرايرتس، الذي اضطر للرحيل عن بطل كأس الاتحاد الأوروبي السابق بعد بداية سيئة للموسم.

وتحسنت نتائج شالكه نسبيا تحت قيادة المدرب المؤقت ياكوب فيمبل، حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث عشر بدوري الدرجة الثانية.

وقال بن مانجا، مدير التخطيط في شالكه "نحن مقتنعون تماما بأننا وجدنا الشخص المناسب لهذه المهمة بالتعاقد مع فان فوندرين".

أشار بن مانجا إلى أنهم يريدون مديرا فنيا "يكون عمله التدريبي مميزا، ويعرف كيف يعمل مع فريقنا ولديه خبرة في تحسين مستوى اللاعبين".

من جانبه، صرح فان فوندرين: "كانت المحادثات مع مسؤولي شالكه جيدة حقا وتشكلت من خلال الكثير من الثقة. لقد قمنا بتحليل جميع مباريات هذا الموسم وطورنا فكرة عن كيفية العمل مع الفريق".

شدد المدرب الهولندي "تولي المسؤولية في منتصف الموسم يشكل تحديا بالنسبة لنا، لكننا سنتعامل مع الأمر بقناعة وثقة".

ويبدأ فان فوندرين مهام عمله غدا الاثنين وستكون أول مباراة له بعد روزنامة المباريات الدولية المقبلة أمام هانوفر في 19 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق