"أحلام تحت التنفيذ".. رخصة مهبط مائي ضمن 3 مشروعات بقائمة إنجازات أغسطس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أحلام تحت التنفيذ".. رخصة مهبط مائي ضمن 3 مشروعات بقائمة إنجازات أغسطس - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 08:38 مساءً

 

الرياض - مباشر: نشر تقرير "أحلام تحت التنفيذ"، وهو موجز شهري يستعرض أهم التطورات والإنجازات التي تشهدها المملكة خلال شهر في جميع القطاعات، آخر تقاريره عن شهر أغسطس الماضي.

وأوضح التقرير عدداً من المشروعات التي تم إنجازها بالفعل، أو استعرض نسب الإنجاز في مشروعات أخرى، تجرى على أرض المملكة، ونستعرض أهمها كالتالي:

شركة تطوير منتزه النفط

وقعت شركة تطوير منتزه النفط –إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية مع الشركة العالمية للصناعات البحرية لتزويد العبارات وتقديم الخدمات الإضافية، وذلك دعما للعمليات البحرية لتحسين تجربة زوار مشروع THE RIG، الذي يعد الوجهة السياحية الأولى في العالم لسياحة المغامرات على منصة بحرية مستوحى تصميمها من منصات النفط البحرية.

ثاني رخص مهبط مائي

شركة البحر الأحمر الدولية تحصل على ثاني رخصة مهبط مائي من هيئة الطيران المدني في جزيرة شيبارة في وجهة البحر الأحمر، ويعد هذا المهبط الثاني في السعودية بعد مهبط جزيرة أمهات، لتسهيل وصول الزوار للمنتجات على الجزر.

تعيين مدير المنتجع الجبلي في البحر الأحمر

شركة البحر الأحمر الدولية تعين توماس كيمبيسكوت مديرًا عاما للمنتجع الجبلي في وجهة البحر الأحمر.

ويمتلك توماس خبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الضيافة الفاخرة، بالإضافة لتوليه مناصب قيادية رئيسية في مؤسسات مشهورة بجميع أنحاء العالم.

 

 

ترشيحات

الأول من نوعه بالمنطقة.. "البيئة": الترخيص لمشروع زراعي بتقنية "الأيروبونيك"

مصر والمملكة تبحثان تعزيز سُبل العمل المشترك في مجال الطيران المدني

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق