إطلالات النجمات في فساتين السهرة: مصدر إلهام لخريف 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

مع بداية دخول فصل الخريف 2024، تتغير إطلالات السهرة، وتبحث الكثير من السيدات عن إطلالات تتسم بالابتكار في التصميم، لذا فإن إطلالات الفنانات تصبح مصدر إلهام لا غنى عنه خاصة مع اختيارهن التي تواكب صيحات الموضة والأناقة حول العالم.

إليك أبرز إطلالات النجمات لفساتين السهرة التي يمكن أن تستلهمي منها أفكار تلائم ذوقك الخاص وتعكس شخصيتك.

إطلالة نور الغندور في أسبوع الموضة بباريس

خلال أسبوع الموضة في باريس، تألقت الفنانة نور الغندور بإطلالة ساحرة بفستان من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، والذي جاء بقصة قصيرة وأكمام طويلة، وتميز بالقماش اللامع المرصع بالحبيبات البراقة، مما أضاف له لمسة من الأناقة.

واختارت نور الغندور اللون النيود الذي انسجم مع حبيبات الفضة المتلألئة، وأبرز جمال قوامها بقصته الضيقة عند الخصر، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ بلون نيود وحقيبة يد فاخرة بشكل مستطيل، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا بطريقة أنثوية، مع لمسات المكياج النيود أيضاً

إطلالة داليا مبارك بفستان فضي لامع

الفنانة السعودية داليا مبارك، خطفت الأنظار مؤخراً خلال جلسة تصوير من أجل الترويج لألبومها الجديد بصمة، واعتمدت في إطلالتها على فستان فضي براق مرصع بحبيات الترتر اللامع.

تميزت إطلالة داليا مبارك بتصميم هندسي مبتكر، حيث جاءت أكتافه مكشوفة بشكل هندسي، فيما ضاق عند الخصر بتفاصيل تموجية لافتة، وانسدل ليبرز قوامها بطريقة أنثوية وجذابة.

وأكملت الفنانة السعودية إطلالتها بمجوهرات ماسية ناعمة، مع مكياج برونزي وتسريحة شعر أنيقة.

إطلالة نانسي عجرم بالفستان الأسود البراق

كالعادة، لا يغيب اللون الأسود عن إطلالات السهرة، وهو ما اختارته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفلها الأخير، حيث تألقت بفستان سهرة أسود براق يتميز بأكمام طويلة وقصة ضيقة تبرز الخصر بشكل أنيق.

الفستان جاء بياقة على شكل حرف V وشق أمامي طويل، مما منحها إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي، وزينت إطلالتها بمجوهرات فاخرة من مجموعة تيفاني آند كو.

إطلالة أصالة بالفستان الأبيض والأسود

جمعت إطلالة أصالة نصري في حفلها الأخير بين اللونين الأبيض والأسود، بفستان بقصة عمودية طويلة وأكمام طويلة وتطريزات ذهبية عن عند الصدر.

جاءت إطلالة أصالة نصري مميزة من توقيع مصممها المفضل كريكور جابوتيان. أضافت لمسة من الأناقة بتنسيق مجوهرات فضية رقيقة، مما أكمل إطلالتها بأسلوب رائع.

إطلالة مي عمر بالفستان الأزرق الملكي

اللون الأزرق من الألوان المميزة التي تمنح المرأة إطلالة ملكية وساحرة، وهذا ما تألقت به مي عمر في آخر ظهور لها. اختارت فستانًا أزرق أنثويًا بتصميم يبرز قوامها بشكل رائع، حيث جاء بقصة ضيقة عند الخصر، ويتسع قليلًا من الأسفل مع شق أمامي طويل.

جاء ستان مي عمر من تصميم Velvety Couture، وقد نسقت معه مجوهرات من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس والحجر الأزرق

إطلالات أنغام بفساتين فخمة

اختارت أنغام خلال حفلاتها الأخيرة فساتين سهرة جذابة، حيث استوحى تصميم أحدهم من فساتين أميرات ديزني، إذ جاء بقصة A Line مع تنورة مصنوعة من التول ومزينة بتطريزات لامعة تضفي المزيد من التألق.

الفستان كان بصيحة الكاب الراقية مع أكمام طويلة جدًا وياقة على شكل حرف V، مع قصة تبرز الخصر بأسلوب جذاب. تميز الفستان بالخيوط الذهبية التي تمتد من أعلى إلى أسفل، ونسقت معه مجوهرات ذهبية فاخرة.

وفي ظهور آخر خلال حفلها الثاني في جدة، تألقت أنغام بفستان سهرة أصفر بلون مشرق بتصميم حمّالة واحدة، وجاء بقصة ذيل السمكة التي تبرز منحنيات الجسم بشكل جميل، من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، وزين الفستان بتطريزات مستوحاة من الطبيعة، حيث ظهرت عليه الورود وأوراق الشجر البرّاقة، مما أضفى عليه لمسة جذابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق