كونتي يُشكك في صدارة نابولي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كونتي يُشكك في صدارة نابولي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:18 مساءً

أقرَّ أنطونيو كونتي، مدرب فريق نابولي الأول لكرة القدم، بأنه غير متأكد من أحقية لاعبيه بتصدر الدوري الإيطالي بعد الفوز على كومو 3ـ1، الجمعة، في افتتاح الجولة السابعة.
وقال كونتي، السبت، لشبكة «دازون» للبث التدفقي: «لا أعرف ما إذا كان نابولي يستحق الصدارة، لكننا في المركز الأول وهذا أمر واقع، لو قيل لي ذلك قبل ثلاثة أشهر، لوجدت صعوبة في تصديقه».
وأضاف مدرب يوفنتوس، إنتر، منتخب إيطاليا، تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، سابقًا: «نحن نتطور في قدرتنا على التكيّف وتقديم كرة جيدة، لكننا ننغمس في العمل عندما يتطلب الأمر، هذا مؤشر جيد، وعلينا استغلاله بشكل كامل».
وبعد خسارته المباراة الافتتاحية أمام فيرونا، فاز الفريق الجنوبي خمس مرات في ست مباريات، ليتصدر ترتيب «سيري أ» بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس.
وهيمن نابولي مبكرًا على مواجهة كومو مع افتتاح الإسكتلندي سكوت مكتوميناي التسجيل بعد 26 ثانية فقط على البداية، ليصبح ثالث أسرع هدف لنابولي في تاريخ الدوري منذ بدء اعتماد حصول الفائز على ثلاث نقاط، بعد المكسيكي هيرفينج لوزانو أمام فيرونا في 2021 «الثانية 9»، والأرجنتيني إيزيكيل لافيتسي أمام جنوى في 2008 «الثانية 25».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق