العصفور: فوز الأهلي مستحيل.. والدوسري: الروح سلاحنا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العصفور: فوز الأهلي مستحيل.. والدوسري: الروح سلاحنا - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 05:01 مساءً

يرى عبد الرحمن العصفور، لاعب الهلال الأول لكرة القدم السابق، أن انتصار الأهلي في قمة الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، السبت، على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة مفاجأة مستحيلة.
وأوضح لـ«الرياضية» الظهير الأزرق السابق قائلًا: «فوز الأهلي أمام الهلال بمثابة مفاجأة مستحيلة، وسيعاني من غياب حارسه إدوارد ميندي».
وأضاف: «سيكون فوز الأهلي مفاجأة لعدة اعتبارات كون أن الهلال لم يخسر منذ أكثر من عام إضافة إلى تفاوت مستويات المستضيف من مباراة إلى أخرى».
وعن جاهزية الهلال، قال: «الأزرق الأجهز عطفًا على ما شاهدناه في الجولات الخمس الماضية، والفريق الأكثر استقرارًا من الناحية الفنية بقيادة المدرب جيسوس، بخلاف ما يقدمه أفراده داخل الملعب من عمل كبير والتسجيل في الشوط الأول».
وبيَّن أن الأهلي لم يستفد أو يستثمر النجوم في فريقه مثل رياض محرز وإيفان توني الذي لم يظهر بمستواه الحقيقي، في حين أنه يعتمد على ما قدَّمه فرانك كيسيه الذي يراه من أفضل الأجانب، خاتمًا حديثه بأن الانسجام وتلاءم أجانب الأهلي سيكون الحل لتقديم المستوى المتوقع منهم، في حين أن الهلال لن يعوق تقدمه أي شيء متى ما لعب بالطريقة المعتادة منه، لهذا ستكون الكفة لصالح الهلال في الكلاسيكو.
وعلى الطرف الآخر، ذكر عبيد الدوسري، المهاجم الأهلاوي السابق، أن فريقه يقدم مستويات متذبذبة، على الرغم من تحقيقه الفوز الآسيوي أمام الوصل الإماراتي، مشيرًا إلى عدم جاهزيته لمواجهة الهلال السبت في الكلاسيكو.
وقال في حديثه لـ «الرياضية»: «الهلال فريق كبير ولا خوف عليه، وهو جاهز لمواجهة أي منافس، ويملك بدلاء أفضل من الأساسيين، أما الأهلي فمستواه ليس ثابتًا، على الرغم من فوزه الآسيوي الأخير».
وشدَّد الدوسري على أهمية أن يلعب الأهلي بكامل قوته في الكلاسيكو، وأن يدخل المباراة بجميع نجومه، عادًا أن ثبات التشكيلة سيكون أمرًا مثاليًّا.
وراهن الدوسري على روح الأهلي ورغبته الجادة في الفوز، من أجل تحقيق الانتصار الصعب أمام الهلال ـ حسب تعبيره


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق