اخبار الرياضة محمد رمضان يجهز مفاجأة سارة لـ علي معلول في الأهلي (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة محمد رمضان يجهز مفاجأة سارة لـ علي معلول في الأهلي (خاص), اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 11:57 صباحاً

42ef1689e5.jpg

11:29 ص | السبت 05 أكتوبر 2024

محمد رمضان يجهز مفاجأة سارة لـ علي معلول في الأهلي (خاص)

علي معلول لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

تدخل محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي لحل أزمة التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب غضبه من عدم قيده في قائمة الفريق بالموسم الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمود الخطيب، المشرف العام على قطاع الكرة في الأهلي، كلف محمد رمضان، بالتدخل لحل أزمة علي معلول، خاصة أن اللاعب تسيطر عليه حالة غضب كبيرة منذ استبعاده من قائمة الموسم الجديد بقرار من الجهاز الفني لإصابته وعدم جاهزيته للمباريات قبل شهر يناير المقبل.

تفاصيل عرض الأهلي لعلي معلول 

511d117c1c.jpg

                          علي معلول لاعب النادي الأهلي

وقام محمد رمضان بالإطلاع على كافة التقارير الطبية الخاصة بموعد عودة علي معلول للملاعب من جديد، إذ حرص المدير الرياضي الجديد في الأهلي على التواصل مع اللاعب وإبلاغه بضرورة العودة للقاهرة من أجل حسم مصيره في الموسم الكروي الجديد.

وينوي محمد رمضان إبلاغ علي معلول بضرورة التركيز في فترة التأهيل والإعلان عن جاهزيته للمباريات مرة أخرى من أجل بدء إجراءات قيده في قائمة الفريق قبل نهاية الموسم.

كما قرر محمد رمضان التقدم بعرض لعلي معلول، لتولي منصب إداري داخل النادي حال إعلان اعتزاله داخل القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري في ظل خبراته داخل الفريق طوال السنوات الماضية.

علي معلول يبلغ الأهلي برغبته في الرحيل

ويأتي ذلك القرار بعدما تواصل علي معلول مع إدارة الأهلي وطلب الرحيل عن صفوف النادي في شهر يناير المقبل للبحث عن عرض آخر مع حصوله على كافة مستحقاته المالية كاملة لعدم قيده في قائمة القلعة الحمراء.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق