يقول أن الموت نسيه.. رجل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعائه أن عمره 188 سنة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يقول أن الموت نسيه.. رجل يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ادعائه أن عمره 188 سنة - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 12:14 صباحاً

أشعل فيديو غريب منصات التواصل الاجتماعي وأثار موجة من الدهشة والتساؤلات، حيث يظهر فيه رجل طاعن في السن يمشي بمساعدة فريق من المنقذين، لكنه لم يكن مجرد رجل عادي، فقد صرح بجرأة: "عمري 188 عامًا، والموت نسيني!"

هذه القصة الغريبة تخص فيكين كوشواه، رجل من بنغالور في الهند، الذي أصبح حديث الساعة بعد إنقاذه من كهف ناءٍ في المنطقة، ونقله إلى المستشفى نظرًا لحالته الصحية المتدهورة. لكن ما أثار الذهول والجنون على الإنترنت هو ادعاؤه بأنه عاش 188 عامًا دون أن يدركه الموت!

وفي حين انتشرت القصة كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأ الكثيرون يشككون في صحة هذه الرواية. فقد أفادت مصادر أخرى أن هذا الرجل معروف باسم سيريام بابا، وأن عمره الحقيقي لا يتجاوز 110 سنوات.

لكن المفاجأة الأكبر جاءت من مستخدم على منصة X يدعى أنادولو بيه، الذي أكد أن عمر الرجل لا يتعدى 85 عامًا، وقال في منشور غاضب: "لقد نشرت ما لا يقل عن 15 إلى 20 فيديو عن هذا الرجل، والآن الجميع يتحدثون عنه وكأنه عاش 188 سنة! لكن الحقيقة أنه لا يزيد عن 85 عامًا، واسمه الحقيقي هو بابا سيريام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق