رغبة في عرقلة الهلال.. اتحاديون يتمنون «الكلاسيكو» أهلاويّا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغبة في عرقلة الهلال.. اتحاديون يتمنون «الكلاسيكو» أهلاويّا - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:02 مساءً

تناسى مشجّعون اتحاديون انتماءهم الكروي وأبدوا عبر «الرياضية» التي التقتهم الجمعة، تمنياتهم بفوز فريق الأهلي الأول لكرة القدم على ضيفه الهلال، السبت، في سادس جولات دوري روشن السعودي.
وفي البداية، ‏تحدّث بندر المطرفي عن اللقاء قائلًا: «أتوقعها هلالية طبعًا، فهو فريق صعب ومستقر، والأهلي مشاكله واضحة جدًا، وحارسه عبد الرحمن الصانبي قليل الخبرة وغير متمرِّس، وليس محل ثقة مثل زميله المصاب إدوارد ميندي».
وأضاف: «أيضًا إشراك فراس البريكان على الطرف وليس مهاجمًا مركزيًا، يضعف من فاعليته، ولا نغفل أزمة فقدان الثقة بين المدرج الأهلاوي والمدرب الألماني ماتياس يايسله».
وبصرف النظر عن هذه الفوارق، تمنَّى المطرفي انتهاء اللقاء بالتعادل.
أمّا محمد العتيبي فعبّر صراحةً عن رغبته في فوز الأهلي، كي يعرقل الهلال، منافس «النمور» الأشرس على الصدارة، عادًا «الأزرق» أقوى المرشحين لتحقيق اللقب، بعكس الجار الجدّاوي الذي لا يملك حظوظًا كبيرة من وجهة نظره.
من جهته، نوّه فيصل الحارثي باعتياد الأهلي تاريخيًا على تقديم مستويات مميزة أمام الهلال، وظهوره في هذه المواجهة بصورة مختلفة، متوقعًا فوزه أو تعادله على أقل تقدير، بشرط تحلي لاعبيه بنسبة تركيز 100%.
وعلى غرار الاتحاديين الثلاثة، قال محمد الحربي، مشجّع «النمور»: «بصراحة أتمنى فوز الأهلي للمرة الأولى، بسبب منافستنا مع الهلال على الدوري، وأتوقع التعادل، لكنني أريدها أهلاوية».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق