عاجل

راتكليف: مستقبل مدرب يونايتد ليس مسؤوليتي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راتكليف: مستقبل مدرب يونايتد ليس مسؤوليتي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 01:50 صباحاً

أوضح جيم راتكليف، المالك الشريك لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه ليس المسؤول عن اتخاذ قرار بشأن مستقبل إريك تين هاج، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مبديًا تحفظه بشأن ما إذا كان لا يزال يثق في الهولندي الذي قاد «الشياطين الحمر» لأسوأ بداية لموسم في الدوري الممتاز لكرة القدم منذ 1986-1987.
وأبلغ راتكليف هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» الجمعة: «لا أريد الرد على ذلك السؤال، أحب إريك، أعتقد أنه مدرب جيد جدًا لكن في نهاية المطاف، ليس قراري، بل إدارة الفريق التي يتعين عليها اتخاذ قرار بشأن كيفية إدارة الفريق بأفضل صورة ممكنة في مختلف المناحي».
وأضاف: «تشكل ذلك الفريق الذي يدير مانشستر يونايتد في يونيو أو يوليو، لم يكن موجودًا في يناير وفبراير ومارس وأبريل. انضم عمر برادة الرئيس التنفيذي، ودان آشورث المدير الرياضي في يوليو.. يمكنك أن تحصي تلك الفترة بالأسابيع تقريبًا، لم يمر على وجودها فترة طويلة، لذا فإنهم بحاجة للإمعان في التفكير واتخاذ قرارات حساسة».
وثارت تكهنات بشأن مستقبل تين هاج مع الفريق خلال أغلب فترات الموسم الماضي الذي أنهاه يونايتد ثامنًا، لكن المدرب الهولندي مدد عقده حتى 2026 بعد الفوز على الجار سيتي في نهائي كأس الاتحاد.
وقال راتكليف «هدفنا واضح جدًا، نريد أن يعود مانشستر يونايتد لمكانته، وبالطبع لم يحدث هذا بعد».
ويستعد يونايتد الذي يحتل المركز الـ 13 بسبع نقاط من فوزين وتعادل، مع 3 خسائر، لاختبار صعب آخر في الدوري الممتاز الأحد، وهذه المرة ضد أستون فيلا المنتشي بالفوز على بايرن ميونيخ الألماني الألماني الأربعاء في دوري الأبطال 1- 0.
وكان الفريق تعادل 3-3 مع مضيفه بورتو الخميس، في الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق