نيللي تكشف عن خليفتها في الاستعراض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيللي تكشف عن خليفتها في الاستعراض - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:09 صباحاً

كشفت الفنانة نيللي خلال حضورها الندوة التي أُقيمت لتكريمها في "مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط"، عن رؤيتها لوضع الاستعراض في الوقت الحالي، معلنةً أنها لا ترى في الفنانات الموجودات حالياً مَن تجد فيها امتداداً لها، أو يمكن اعتبارها خليفة لها في تقديم الاستعراضات والفوازير، مشيرةً إلى أن نهج الفوازير التي كانت تقدمها لا يزال مميزاً، ولم يتمكن أحد من تقديمه بالطريقة نفسها.

وكشفت نيللي عن موقف جمعها بالفنان الراحل محمود ياسين في أحد الأعمال الفنية التي كانا قد قدّماها معاً، مشيرةً إلى أنه لم يكن يتوقع أن تلعب أدوار الشر بسبب ملامح وجهها البريئة.

وقالت نيللي: "محمود ياسين قال عليَّ إن نيللي الوش البريء هتعمل شريرة إزاي؟ فأنا أصريت وعملته بطريقة مختلفة، وقدّمت الشر، مش برفع حواجبي خالص ولا بكشّر، وكان تفكيري صح اسم الله عليَّ".

وعبّرت نيللي عن سعادتها بتكريمها ضمن الدورة الـ40 لـ"مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط" التي تحمل اسمها، مشيدةً باستقبال الجمهور لها بعد غيابها لسنوات عن الساحة الفنية، قائلةً: "الجمهور الإسكندراني عسل ولا يمكن أكسف حد من الجمهور لأن هو اللي عملني من غيره مين نيللي؟ ومبسوطة بفرحة الناس بتكريمي في مهرجان الإسكندرية".

قد يهمك أيضــــاً:

نيللي تؤكد أنها لم تعتزل الفن ولكن الأعمال المعروضة عليها لم تكن مناسبة لها

مهرجان القاهرة للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق