عاجل

منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:38 مساءً

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن توسع أماكن انتشار المبادرة التي أطلقتها قبل عدة أيام لبيع اللحوم والفراخ المجمدة للمواطنين، حيث بدأت المبادرة في محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، وانضمت إليها محافظة بني سويف اليوم.

أماكن منافذ حياة كريمة ببني سويف

وحددت حياة كريمة أماكن تواجد المبادرة في محافظة بني سويف، التي تتواجد فيها المبادرة لأول مرة، وذلك وفق خطة التوسع التي أكدت عليها المبادرة في بداية انطلاقها، وتتواجد منافذ المبادرة في ميدان المديرية ببني سويف، حيث يُعرض كيلو اللحم البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وكانت أكدت حياة كريمة أن من مميزات المبادرة أنها ستتوسع تدريجيا لتشمل كل المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى دعم المنتج المحلي، حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

جهود حياة كريمة

ولفتت «حياة كريمة» إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة للمؤسسة لتحسين مستوى معيشة المواطنين، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق