عاجل

أخبار الرياضة - الدكتورة غادة جبارة تشهد حفل تكريم الدفعة الثانية للمعهد العالي للسينما بفرع الإسكندرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعات الجمعة, 4 أكتوبر, 2024 - 1:50 م

شهدت الدكتورة غادة جبارة، رئيسة أكاديمية الفنون، حفل تكريم الدفعة الثانية من خريجي المعهد العالي للسينما بفرع الإسكندرية، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط. الحفل أقيم تحت رعاية الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس المهرجان، وبحضور مدير التصوير الدكتور سمير فرج، وذلك في إطار خطة وزارة الثقافة لتخريج أجيال من المبدعين والفنانين.

كما حضر الحفل الدكتور حسين بكر، رئيس المركز القومي للسينما، والفنان محمد رياض، والفنان أشرف فايق، إضافة إلى عدد من النقاد والإعلاميين.

وأعربت الدكتورة غادة جبارة عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة تحمل اسم الرائدة الدكتورة نجوى محروس، التي تركت بصمة مميزة في تعليم الأجيال. كما وجهت الشكر لمحافظ الإسكندرية السابق محمد الشريف على دعمه المستمر لأكاديمية الفنون، بالإضافة إلى تقديرها للدكتور محمد كمال، العميد السابق للمعهد، لجهوده في دعم الطلاب وتذليل العقبات أمامهم، وللدكتور هيمن سند، العميد الحالي، على استمراره في مسيرة التعليم بنفس الروح الإيجابية.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - الدكتورة غادة جبارة تشهد حفل تكريم الدفعة الثانية للمعهد العالي للسينما بفرع الإسكندرية - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 01:58 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق