عاجل

بالبلدي : بنك "فيصل الإسلامي" يفتتح فرعاً جديداً بمصر الجديدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
6721502383.jpg 1/2 ef30b69d19.jpg 2/2

10:15 ص - الجمعة 4 أكتوبر 2024

0

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن افتتاح فرعه الثاني بمنطقة مصر الجديدة في 82 شارع عثمان بن عفان بين ميدانىْ سفير وتريومف، وذلك يوم الاثنين الموافق 2024/10/07م. وذلك في خطوة تعكس طموحات بنك فيصل الإسلامي المصري نحو مزيد من التوسع والتواجد بأهم المناطق الحيوية بكافة محافظات الجمهورية. 

ويأتي هذا الافتتاح كجزء من استراتيجية البنك للتوسع في المناطق الواعدة لتيسير الوصول إلى الخدمات المصرفية وزيادة قاعدة عملاء البنك، ليصل بذلك العدد الإجمالي للفروع العاملة في مصر إلى 42 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية للجمهورية، وجدير بالذكر أن الفرع الأول للبنك بمصر الجديدة يقع في 4 ش الأثري محمد بن نافع- روكسي.

وبهذه المناسبة، أكد عبد الحميد أبو موسى – محافظ البنك – بأن الفرع الجديد تم تزويده بأحدث وسائل الاتصال والتأمين والتجهيزات التقنية والمراقبة الفعّالة المتبعة في كبرى المؤسسات المصرفية، فضلاً عن تزويده بكافة الإمكانيات التى توفر لعملائنا السرعة والراحة والسهولة في أداء الخدمة المصرفية بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وانتقاء مجموعة متنوعة من الكفاءات المصرفية للعمل بالفرع وذلك ترسيخاً للقيم التي يؤمن بها البنك وفي مقدمتها "العميل أولاً" وبما يتواكب مع هوية مصرفنا في ريادة الصيرفة الاسلامية داخل السوق المصرية.

وأضاف المحافظ بأن البنك يخطط لافتتاح فروعاً جديدة خلال الشهور المقبلة في مقدمتها فرع العاصمة الإدارية الجديدة ثم فرعىْ ميت غمر وكفر الشيخ، وذلك تلبيةً لاحتياجات ورغبات عملائنا في هذه المناطق.

وتعقيباً على نتائج أعمال البنك، أشار أبوموسى- إلى نجاح البنك في تحقيق نتائج متميزة خلال الفترة المنقضية من العام الحالي، حيث بلغ إجمالي أصول البنك في نهاية أغسطس 2024م ما يعادل 222 مليار جنيه، كما وصلت ودائع العملاء والأوعية والشهادات الادخارية إلى ما يعادل 169 مليار جنيه تتوزع على أكثر من 2 مليون حساب يديرها البنك لصالح عملائه، أما أرصدة التوظيف والاستثمار فجاءت بما يعادل 206 مليار جنيه.  

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق