عاجل

17:55 مشاهير عالمية كاميلا بيل تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
17:55 مشاهير عالمية كاميلا بيل تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 08:27 مساءً

يصادف اليوم عيد ميلاد النجمة العالمية كاميلا بيل روث المولودة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لأبها ديبورا، مصممة الأزياء، وجاك ويسلي روث، الذي قام بتأليف موسيقى الريف ويمتلك شركة إنشاءات.

والدتها برازيلية ووالدها من كينجمان بولاية كانساس وله أصول إنجليزية وألمانية وفرنسية. كاميلا هي الطفلة الوحيدة. تم تسميتها على اسم شخصية لعبت دورها ريناتا سوره في المسلسل البرازيلي المفضل لدى والدتها كافالو دي أكو (1973). ومع ذلك، فإن معظم الناس يسمونها باسمها الأوسط بيل.
التحقت بمدرسة سانت بول الكاثوليكية الابتدائية في غرب لوس أنجلوس، وبعد ذلك التحقت بمدرسة مارلبورو المخصصة للفتيات في لوس أنجلوس. في المدرسة، درست البيانو الكلاسيكي وكانت مولعة باللغات. يمكنها التحدث باللغة البرتغالية بطلاقة.
ظهرت كاميلا في إعلان تجاري مطبوع على المستوى الوطني قبل سن عام واحد. وفي سن الخامسة، ظهرت في فيلمين تلفزيونيين Trouble Shooters: Trapped Under the Earth (1993) وEmpty Cradle (1993). وبسبب عملها، لم تكن قد أكملت عامًا كاملاً من المدرسة. لذلك، في سن 13 عامًا، أخذت إجازة للتركيز على دراستها. عادت إلى العمل عندما كان عمرها 16 عامًا، مع دور رئيسي في فيلم The Ballad of Jack and Rose (2005). كان الدور الذي قدم لها أول عرض رئيسي لها هو فيلم رولاند إميريش 10000 قبل الميلاد (2008).
من عام 2006 إلى عام 2008، تعرفت على عالم والدتها من خلال بعض وظائف الأزياء - حيث عملت كعارضة أزياء لعطر Princess الخاص بـ Vera Wang.
تشارك كاميلا أيضًا في العديد من المؤسسات الخيرية وهي المتحدثة الدولية باسم "الأطفال ذوو القضية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق