عاجل

روائح العطور والعود تفوح في «إكسبو الشارقة» 10 أيام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: «الخليج»
تنطلق غداّ الجمعة في مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة الثانية من معرض «الإمارات للعطور والعود»، الحدث الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويستمر 10 أيام حتى 13 أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من العارضين والشركات والعلامات التجارية يتجاوز 500 مشارك من مختلف أنحاء العالم.
ويجمع الحدث الخبراء والصناع والمتخصصين في مجال العطور، ويتميز بما يوفره لزواره من التشكيلات الواسعة والمتنوعة من منتجات العطور العالمية والمحلية، مع تلبية طلب الجمهور المهتم باقتناء العطور العربية الفاخرة وأجود أنواع العود التي تجسد عبق وأصالة التراث الإماراتي.
كما يوفر المعرض للمستثمرين في مجال العطور والشركات المحلية العاملة في هذه الصناعة فرصة اللقاء بكبار الموزعين على المستوى العالمي، ويفتح آفاقاً جديدة لعقد الصفقات التجارية وبناء شراكات استراتيجية في عالم صناعة العطور، مع توقعات بإقبال جماهيري واسع، حيث يجذب المعرض الزوار الراغبين في استكشاف أحدث ما تعرضه العلامات التجارية المتخصصة في صناعة العطور العربية والعود، بجانب جديد العلامات العالمية من العطور المبتكرة.
ويضم المعرض منصات مخصصة للعطور الخليجية التي يترقبها الجمهور ويتسابق على اقتناء أحدث ما تنتجه من الروائح الشرقية الأصيلة، والتي تستقطب المستهلكين للعطور حول العالم، بالإضافة إلى تخصيص منصة لرواد الأعمال الشباب الذين يستثمرون في مجال صناعة وتسويق العطور، من خلال منصة «الإماراتيين للعود والعطور»، وهي مبادرة أطلقتها «غرفة الشارقة» لدعم وتشجيع المواهب الإماراتية العاملة في صناعة العطور.
ويعتبر المعرض فرصة للتسوق وشراء خلطات العطور والعود والمسك، بالإضافة إلى أخذ جولة بين أجنحة العارضين المحليين والعالميين والتعرف إلى جديد العلامات وابتكاراتها في مجال العطور الحصرية الموجهة للعملاء مع نهاية العام الحالي وفصل الشتاء وترقب الصيف القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق