عاجل

سبب استبعاد مانشيني لـ سداسي الهلال من قائمة الأخضر لمباراتي اليابان والبحرين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
استبعد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، 6 لاعبين من الهلال، في معسكر أكتوبر الجاري، وذلك استعداداً لمباراتي اليابان والبحرين، في تصفيات أسيا لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها في أمريكا خلال الفترة المقبلة.
وقرر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، استبعاد عدد من اللاعبين، من نادي الهلال، على رأسهم محمد العويس، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى ياسر الشهراني، ومحمد كنو، وعلي البليهي، ومتعب الحربي، وعبدالله الحمدان، لقرار فني بحت من جانب مدرب المنتخب السعودي.

أخبار متعلقة

 

الخليج يتطلع لاستعادة الانتصارات في مواجهة الخلود 
مانشيني يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين 
ويبحث المنتخب السعودي، عن الفوز خلال الجولتين القادمتنين في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المونديال القادم بصورة رسمية.
وأعلن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عن القائمة التي تخوض مباراتي اليابان والبحرين، وجاءت كالتالي:
أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق