انطلاق أولى فاعليات قطاع الإعلام للاحتفال بالذكرى الـ ٥١ لنصر أكتوبر بالقليوبية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق أولى فاعليات قطاع الإعلام للاحتفال بالذكرى الـ ٥١ لنصر أكتوبر بالقليوبية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 06:30 مساءً

بحضور د. أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات والعقيد أركان حرب محمد عبد السلام نائب عن المستشار العسكري بمحافظة القليوبية والشيخ عبد الحميد الصافوري نائب عن فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية والقمص يوحنا وهيب كاهن كنيسة ماريو حنا ببنها و أميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية و رانيا معتز امين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود. محمد أحمد يوسف عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها و د. منى هدهد مدير إدارة شئون البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقليوبية و د. هاني زكريا وكيل كلية تربية رياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمرو حسن مدير عام اعلام القليوبية وريم حسين مدير مجمع إعلام بنها وصفاء عامر مدير مركز اعلام شبرا الخيمة وعلا ابو العنيين مدير مركز النيل للإعلام بشبرا و لفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشبابية بالمحافظة.

تضمن الإحتفال عدد من الفقرات والعروض الفنية والاستعراضية  التي قدمها طالبات مجمع مدارس سمارت ومستقبل مصر للغات وعدد من الأغاني الوطنية التي ارتبطت بهذه المناسبة في وجدان المصريين بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة لبعض آيات القرآن الكريم.

وفي كلمته التي ألقاها الدكتور أحمد يحيى أشاد بالدور العظيم التي تقوم به القوات المسلحة المصرية مصنع الرجال ودرع الأمة الواقي مؤكدًا على ان انتصار اكتوبر لم يكن انتصار عسكري فقط ولكنه كان انتصار لإرادة المصريين واختبار جديد لصلابة هذا الشعب الذي لم ينساق خلف الشائعات و الحروب النفسية التي كان يروج لها العدو الإسرائيلي ليصيبهم باليأس ويفقدهم الثقه في النصر وما احوجنا اليوم لاستلهام روح أكتوبر في مواجهة ما تمر بيه البلاد من تحديات داخلية وخارجية ومحاولات خبيثة لإسقاط دولتنا المصرية وإفشال مشروعاتها التنموية مؤكدين ثقتنا على ان هذا الشعب الذي عبر الهزيمة وحقق نصر اكتوبر المجيد قادرًا دومًا على العبور بالدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة.

 كما قام الدكتور أحمد يحيى بتسليم درع لتكريم سيادة المستشار العسكري لمحافظة القليوبية بهذه المناسبة كما قام بتكريم عدد من أسر شهداء أبطال حرب اكتوبر كما تم تسليم درع لمجمع مدارس سمارت ومستقبل مصر للغات لتعاونها المثمر في تنفيذ هذه الإحتفالية

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق