عاجل

سلوت: محمد صلاح لا يتوقف عن تسجيل الأهداف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

«الخليج» -متابعات
عبر مدرب ليفربول الهولندي أرني سلوت، عن إعجابه الكبير بأداء النجم المصري محمد صلاح بعد انتصار فريقه 2-0 على بولونيا في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.
وقدم صلاح تمريرة حاسمة لأليكسيس ماك أليستر، ثم أضاف هدفه الخاص بتسديدة قوية، ليحقق بذلك هدفه التاسع والأربعين في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأكد سلوت: «في كرة القدم، قد يحدث ألا تسجل في ثلاث مباريات، لكن اللاعبين مثل محمد صلاح سيستمرون في تسجيل الأهداف إذا واصلنا الاعتماد عليهم». بحسب ما نقل موقع flashscore.
ورداً على سؤال حول مستقبل صلاح، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، أوضح سلوت أنه يركز فقط على الأداء الحالي للفريق، وليس على الموسم المقبل.
وحقق المدرب الهولندي، الذي تولى قيادة الفريق بعد الألماني يورغن كلوب، إنجازاً ملحوظاً بفوز الفريق في ثمانية من أصل تسع مباريات.
ويحتل ليفربول المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. ورغم هذه الإنجازات، أبدى سلوت تواضعه، قائلاً: «آمل أن يتذكرني الناس لأكثر من مجرد الفوز بـ 8 مباريات من أصل 9».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق