اخبار الرياضة قرار منتظر من فيفا ينقذ الأهلي في كأس العالم للأندية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار منتظر من فيفا ينقذ الأهلي في كأس العالم للأندية, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 05:31 مساءً

7413368bb4.jpg

05:21 م | الخميس 03 أكتوبر 2024

قرار منتظر من فيفا ينقذ الأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن قرارات منتظرة من جانب مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن بطولة كأس العالم للأندية وعقود اللاعبين خاصة وأن توقيت إقامة البطولة سيشهد إنتهاء عدد كبير من عقود اللاعبين.

وقالت الصحيفة في تقرير لها منذ ساعات قليلة : « قرارات الفيفا الجديدة قرييًا لكل الأندية المشاركة في كأس العالم 2025 سيكون هناك سوق انتقالات خاص بين 1-10 يونيو».

السماح بأندية كأس العالم بتجديد العقود لمدة أيام فقط

وتابعت : «السماح لأندية المونديال القادم في أمريكا بتجديد عقود اللاعبين (لمدة أيام فقط)، ويحق لـ الاتحادات كذلك تطبيق القانون الخاص بالسوق الجديد على دورياتهم إذا كانوا يريدون ذلك».

وتقرر أن ينتهي الدوري المصري في منتصف يونيو 2025، ومعه تنتهي عقود 9 لاعبين بشكل رسمي مع النادي الأهلي، ويحق لهم الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

واللاعبون هم: محمد الشناوي وعلي معلول ويحيى عطية الله ويوسف أيمن، وبيرسي تاو ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة بشكل رسمي خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025، ومع تحديد نهاية بطولة الدوري الممتاز، في منتصف يونيو المقبل، لا يحق للاعبين الـ9 الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي، في المشاركة بالبطولة العالمية، وهو ما تسبب في أن يكون هناك قرارات منتظرة من جانب فيفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق