عاجل

نيللي: لا أفكر في الاعتزال... - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيللي: لا أفكر في الاعتزال... - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 01:35 مساءً

نيللي: لا أفكر في الاعتزال...

نشر في الشروق يوم 03 - 10 - 2024

2328339
عبّرت الفنانة الاستعراضية المصرية نيللي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلة في حوار ادلت به لاحدى القنوات العربية، أنها لا تفكر في الاعتزال خلال هذه الفترة و أنها رفضت كل الأدوار التي عُرضت عليها مؤخرا ولكنها ترجع السبب إلى عدم ملاءمة هذه الأعمال لها.
الفنانة نيلي اعتبرت "أيقونة" يعشقها الجمهور منذ الصغر، لها مكانة خاصة في قلوبهم بملامحها البريئة والرقيقة التي لم تتغير رغم الزمن، وهي تنحدر من عائلة فنية من الطراز الرفيع، قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات وعلقت في أذهان الملايين حتى الآن بفوازير رمضان الساحرة، لم تتغير ضحكتها التي تأسر قلوب الناس.
وتابعت نيلي : "أعشق الفن منذ الصغر، فكنت أعيش حالة مختلفة حينما كنت أدخل التصوير، وخاصة الفوازير التي عشت بسببها حالة خاصة من المتعة داخل مبنى ماسبيرو، على الرغم من التعب الشديد والإرهاق بسبب التصوير طوال الوقت، وعدم الانتظام في الأكل، إلا انني كنت سعيدة للغاية في هذه الفترة، حيث إن فوازير رمضان لها مكانة خاصة لديها. وأكدت أن النجمة شيريهان والنجم الراحل سمير غانم قدما أيضا فوازير رمضان بشكل جيد للغاية.
واستطردت في حديثها عن الفوازير والاستعراضات التي قدمتها من خلالها قائلة إنها مميزة ومختلفة حتى الآن ولم تر أي فنانة يمكنها أن تكمل مسيرتها في الاستعراض حالياً.
وتابعت نيللي قائلة إنها عاشت فترة فنية مليئة بالزخم والنجوم الذين تتمنى أن يكون لدينا مثلهم مرة أخرى، فهي تحب صوت شادية وليلى مراد، وقد عملت مع الموسيقار محمد عبدالوهاب ولم تصدق نفسها أنها ستعمل معه وشعرت بالخوف لدى مقابلته، كما أنها تحدت النجم محمود ياسين بتمثيلها دور شرير بإتقان شديد رغم ملامحها البريئة والرقيقة، وذلك لأنها معجونة بالفن وتحب التحديات والأدوار الصعبة كما أنها تحب ما تفعل وهذا هو الأهم.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق