المهدية: فريق حملة المترشح زهير المغزاوي ينظم مقهى سياسيا لطرح رؤى مرشحهم الانتخابية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المهدية: فريق حملة المترشح زهير المغزاوي ينظم مقهى سياسيا لطرح رؤى مرشحهم الانتخابية - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:56 صباحاً

المهدية: فريق حملة المترشح زهير المغزاوي ينظم مقهى سياسيا لطرح رؤى مرشحهم الانتخابية

نشر في باب نات يوم 03 - 10 - 2024

295126
خير فريق الحملة الدعائية للمترشح للانتخابات الرئاسية 2024 زهير المغزاوي بجهة المهدية، الثلاثاء، الترويج لرؤى وأفكار مرشحهم من خلال تنظيم مقهى سياسي بإحدى مناطق معتمدية السواسي.
ونظم الفريق لقاء مفتوحا بالمواطنين بمقهى "الشعب" بمنطقة الكساسبة من معتمدية السواسي، التي تتميز بكثافة سكانية عالية، لتدارس المشاكل والمشاغل في شتى المجالات وطرح الحلول التي يتقدم بها المغزاوي في حال تم انتخابه رئيسا للجمهورية.
وطال النقاش تقديم البيان الانتخابي للمترشح رقم 2 وأهم نقاطه التي تمس الصحة والتعليم والمشاريع الكبرى ومكافحة الفقر والتهميش وتجاوز العراقيل الاستثمارية والجبائية من خلال التشريعات الجديدة.
...
وقال المنسق الجهوي لحملة زهير المغزاوي بالمهدية نور الدين عامر أن التظاهرة، التي دارت في الفترة المسائية من اليوم، كانت فرصة لمزيد الاطلاع على انتظارات المواطنين وعلى مشاكلهم التي تختص بها منطقة السواسي.
وشملت الأنشطة الدعائية، ايضا، توزيع مطويات تحمل صورة وبيان المترشح في عملية اتصال مباشر بالناخبين في معتمدية ملولش، التي تعاني غيابا هاما للخدمات العمومية على غرار الضمان الاجتماعي وفروع الشركات العمومية للكهرباء والماء.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F980919383803598%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق