جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:43 صباحاً

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ أنها تواصل تصوير مسلسل جودر 2، إضافة إلى تحضيراتها لفيلم «أحمد وأحمد» مع الفنان أحمد السقا وأحمد فهمي.

جيهان الشماشرجي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل جودر 2

وتحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن مشاركتها فى مسلسل جودر2، قائلة في تصريحات تلفزيونية، أنها من المقرر أن تستأنف تصوير الجزء الثاني الشهر المقبل، واصفة أن العمل مع الفنان ياسر جلال ممتع، وسعيدة بالمشاركة في الجزء الثاني خاصة بعد نجاح الجزء الأول من العمل.

أبطال فيلم «أحمد وأحمد»

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي لتصوير فيلم «أحمد وأحمد»، والفيلم من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي، ويقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

آخر أعمال جيهان الشماشرجي 

أعمال جيهان الشماشرجي  كانت مشاركتها في الجزء الثاني من كامل العدد، وجسدت شخصية صديقة دينا الشربيني، والعمل يضم كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق