عاجل

التاريخ يخضع لمحمد صلاح في دوري الأبطال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

سجل أليكسيس ماك أليستر ومحمد صلاح هدفين ليقودا ليفربول للفوز 2-صفر على بولونيا الأربعاء ليعزز«الريدز» بدايته المثالية لمشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين دخل النجم المصري تاريخ البطولة من الباب الواسع.
واستقبلت أجواء حماسية المدرب الهولندي أرنه سلوت وفريقه الذي تغلب على ميلان 3-1 في مباراته الافتتاحية، ولم يخيب ليفربول الآمال، حيث سجل ماك أليستر في الدقيقة 11 مستغلاً تمريرة عرضية متقنة من صلاح ليسجل من مسافة قريبة.
وجاء الهدف الأول للاعب الوسط الأرجنتيني هذا الموسم بعد أقل من دقيقتين من تسجيل ثييس دالينجا لاعب بولونيا هدفاً في مرمى أليسون، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
وحُرم ليفربول من هدف ثان في الدقيقة 17 عندما انطلق داروين نونيز للحاق بتمريرة قبل أن يسدد بهدوء في مرمى لوكاس سكوروبسكي، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.
وبعد أن أهدر عدة فرص تهديفية، نجح صلاح أخيراً في تسجيل هدفه رقم 49 في دوري أبطال أوروبا( تصفيات ودور مجموعات) في الدقيقة 75، بعدما لمس الكرة قبل خوان ميراندا قبل أن يطلق تسديدة صاروخية في الزاوية اليمنى العليا للمرمى،ليصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلاً للأهداف في دور المجموعات برصيد 45 هدفاً متفوقاً على الإيفواري ديديه دروغبا صاحب 44 هدفاً، كما أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل للمباراة الخامسة على التوالي في أنفيلد رود في دوري الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق